قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عبدالله زقوت من غزة: وصلت بعثة منتخب سيدات بيت لحم لكرة القدم، إلى العاصمة الأردنية للمشاركة في البطولة النسائية بالأردن والتي ينظمها نادي أرثوذكسي عمان في الفترة الممتدة من السابع وحتى الثالث عشر من الشهر الحالي .

ويشارك في البطولة فرق من الأردن، و لبنان، وسوريا، والعراق، إضافة إلى منتخب محافظة بيت لحم الذي يمثل فلسطين في النسخة الثانية من البطولة النسوية في الأردن.

وقال جورج غطاس نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لـ "إيلاف " ، إن النادي الأردني وجه الدعوة لاتحاد الكرة للمشاركة في البطولة الثانية التي ينظمها نادي أرثودكسي عمان، بعد ثمرة جهود ومراسلات قام بها نائب رئيس الاتحاد بالذات مع أندية الأرثوذكسي وشباب الأردن.

وستحل البعثة ضيفة على نادي شباب الأردن لمدة ثلاثة أيام قبل إنطلاق موعد البطولة ، يتخللها إجراء مباراة مع فريق شباب الأردن.

وتضم البعثة الفلسطينية: جورج غطاس نائب رئيس الاتحاد (رئيساً البعثة ) ، ورائد احمد ( مدرباً )، وسمر موسى ( إدارية في البعثة ومساعدة المدرب). واللاعبات هن: هبة سعيد ،و مها الأعرج ،و سراب الشاعر،و هيا موسى،و شذى بنورة، وهنية ثلجية، و تالا أبو عبد، و فداء فنون، و منار وهاب، و ريم قنقر، و شمس سعيد، وفداء موسى.