دبي: حافظ الجزيرة على صدارته لقمة الدوري الاماراتي في اسبوعه التاسع بعد فوزه مساء امس على الاهلي 3/2 مع الرأفة ليرفع الفريق رصيده إلى 23 نقطة بينما تجمد رصيد الاهلي عند 13 نقطة. كما فاز الوصل على الظفرة برباعية نظيفة احرزها فرهاد مجيدي والمحترف الجديد علي رضا واحدي بواقع هدفين لكل لاعب ليرفع الفهود رصيده إلى 11 نقطة بينما تجمد رصيد الظفرة عند 8 نقاط، كما عاد الشعب بثلاث نقاط ثمينة بفوزه في كلباء على الاتحاد 2/1 ليرفع الكوماندوز رصيده إلى 17نقطة بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 8 نقاط.

وجاءت مباراة القمة بين الجزيرة والاهلي على استاد محمد بن زايد مثيرة وقوية سيطر الجزيرة على معظم فتراتها وأهدر لاعبوه العديد من الفرص في الشوط الثاني كانت كفيلة بخروج اللقاء بفوز كبير واحرز الاهداف محمد العنزي وابراهيما دياكيه وصالح عبيد. بينما نشط الاهلي في الدقائق الاخيرة بعد شعور لاعبيه بحرج موقفهم فاحرز المحترف التونسي الجديد علي الزيتوني اول اهدافه وسجل ايضا وليد عبيد وتألق حارس الأهلي علي سعيد وانقذ مرمى فريقه من 5 أهداف محققة.

وزاد ضغط الاهلي لادراك التعادل في الوقت بدل الضائع مما اكسب المباراة اجواء مثيرة فرضت على المتابعين حالة من الترقب لكن 5 دقائق من الوقت بدل الضائع لم تكن كافية ليدرك الاهلي التعادل لينتهي اللقاء بفوز الجزيرة 3/2. وفي كلباء خطف الشعب ثلاث نقاط ثمينة من عقر دار خصمه الاتحاد بعد أن نجح في تحويل هزيمته بهدف إلى فوز بهدفين من ضربتي جزاء و عزز وجوده قريبا من منطقة الصدارة بعد ارتفاع رصيده إلى 17 نقطة بينما توقف رصيد فريق الاتحاد عند 8 نقاط.

وفي ملعب الوصل اثبت محترفه الايراني الجديد على رضا واحدي انه مكسب للفريق عندما احرز هدفين ساهما في انهاء مباراة الفريق مع بفوز الوصل بأربعة أهداف نظيفة ليرفع رصيده الى 12 نقطة ويبدأ رحلة الدخول في المنطقة الدافئة علما بان مواطنه فرهاد مجيدي احرز الهدفين الثالث والرابع .