قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد الخشاب من القاهرة: أعلن مجلس ادارة نادي المقاولون العرب المصري برئاسة المهندس إبراهيم محلب تعيين غانم سلطان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مديرا فنيا للفريق بدلا من حسن شحاتة الذي انتقل لتدريب المنتخب المصري الأول بشكل دائم بعدما كان يتولى تدريب المنتخب النادي في نفس الوقت.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده محلب يوم الاثنين أنه اختار سلطان فور معرفته بانتقال شحاتة لتدريب المنتخب ولكنه كان متواجدا في ذلك الوقت ببوركينا فاسو ففضل تأجيل إعلان القرار حتي العودة الي القاهرة بعد الاجتماع مع مجلس ادارة النادي حتي لايكون قرارا فرديا.
وأوضح محلب في تصريحات ابرزتها صحيفة الأهرام المصرية يوم الثلاثاء ان مسئولي النادي لم يهتزوا للحظة بعد معرفة انتقال شحاتة لتدريب المنتخب الا لأن ذلك يعتبر ذبحا للقيم والأخلاق التي ينشدها الجميع في مجال الرياضة لأن أسلوب التفاوض والتعاقد مع حسن شحاتة لم يكن مقبولا من اتحاد الكرة ورئيسه عصام عبدالمنعم حيث كان التفاوض والتعاقد مع المدرب دون اخطار النادي الذي يرتبط معه بعقد. ورغم ذلك اتفق محلب مع مجلس الإدارة علي منح شحاتة العضوية الشرفية للنادي مدي الحياة.. لذلك تمني محلب التوفيق لكل من اتحاد الكرة وحسن شحاتة ولكنه يتمني في نفس الوقت ان تسفر الانتخابات القادمة لاتحاد الكرة عن مجلس ادارة للاتحاد لديه القدرة على الإدارة الصحيحة و الأخلاقيات التي ينشدها الجميع في الرياضة حتى لا يتم لا يخطف الاتحاد المدرب من فريق ينافس للصعود الي الدوري الممتاز.