قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد الخشابمن القاهرة:صعدت نيجيريا الى الدور قبل النهائي لكأس الامم الافريقية للشباب لكرة القدم بعد فوزها على مالي 3-1 في بداية مباريات الجولة الثانية للمجموعة الاولى التي اقيمت بينهما مساء اليوم في مدينة كوتونو عاصمة بنبن.
انتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب النيجيري بهدف سجله - ديفيد سلمون ابوا- في الدقيقة الاولى في الوقت بدل الضائع ..وفي الشوط الثاني سجل سالمون اوبرنوكو الهدف الثاني للمنتخب النيجيري في الدقيقة 36 ..واضاف -ادافينيلى -الهدف الثالث في الدقيقة 38 وسجل هدف مالي الوحيد -كاليبا- في الدقيقة10.

وجمع المنتخب النيجيري 6 نقاط من فوزه على بنين بثلاثة أهداف نظيفة ومالي 3-1 ولم تحصل مالي على اي نقاط بخسارتها مع كوت ديفوار صفر-1 ونيجيريا 1-3 وتضاءل املها في الصعود الى الدور قبل النهائي.

وفي المباراة الثانية من المجموعة ذاتها حقق منتخب بنين فوزا كبيرا على منتخب كوت ديفوار باربعة اهداف مقابل هدف واحد في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الاولى، وبانتهاء الجولة الثانية تتصدر نيجيريا المجموعة برصيد 6 نقاط تليها بنين ولها 3 نقاط وبفارق الاهداف عن كوت ديفوار التي لها الرصيد نفسه من النقاط وتأتي مالي في المركز الرابع والاخير .