&
الرياض- خطف مهاجم اتحاد جدة حامل اللقب حمزة ادريس هدفا في الثواني الاخيرة من مباراة القمة المقدمة مع الهلال امس الخميس فادرك التعادل 1-1 وابقى فريقه في صدارة ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم. وكان قائد الهلال سامي الجابر افتتح التسجيل في الدقيقة 60.
ورفع الاتحاد رصيده الى 21 نقطة مبقيا الفارق مع الهلال الثاني على نقطتين.
ظهر الهلال بشكل افضل في الشوط الاول قبل ان يستعيد الاتحاد توازنه في الثاني بعد مشاركة الحسن اليامي وادريس وخالد مسعد، والاخير يشارك مع فريقه للمرة الاولى منذ انتقاله اليه الموسم الماضي قادما من الاهلي.
وشهدت الدقيقة 15 فرصة خطرة للهلال عبر محمد الشلهوب الذي تجاوز اكثر من لاعب وسدد كرة قوية بين يدي حارس الاتحاد مبروك زايد، ورد عليه البرازيلي سيرجيو بكرة برأسه علت مرمى الهلال بقليل بعد دقيقة واحدة.
واهدر الجابر هدفا محققا بعد ان تابع كرة من الشلهوب وسددها برأسه سهلة بين يدي الحارس (25)، اتبعها اللاعب نفسه بركلة حرة فكانت كرته ايضا في متناول زايد (35)، قبل ان تسنح فرصة خطرة للكولومبي الكاتو عندما انفرد بالحارس وسدد كرة سهلة في احضان الحارس الاتحادي (37).
وفي الشوط الثاني، تحمل محمد الدعيع عبء الهجمات الاتحادية، فتصدى لكرة من البرازيلي جونيور ببراعة (55)، واخرى للبرازيلي الاخر سيرجيو (58).
ومن هجمة قادها الكاتو من الجهة اليمنى ومرر الكرة على اثرها الى الجابر سجل الاخير الهدف الاول بمتابعته الكرة داخل الشباك على يسار الحارس (60).
وحصل الاتحاد على ركلة جزاء في الدقيقة 63 عندما تعرض جونيور للعرقلة من المدافع احمد الدوخي انبرى لها سيرجيو وسدد الكرة قريبة من القائم الايمن للدعيع.
واجرى مدرب الاتحاد الجديد البرازيلي اوسكار بديل الارجنتيي اوزفالدو ارديليس تغييرات في صفوف تشكيلة فريقه الى ان اثمر الضغط هدفا عبر ادريس في الثواني الاخيرة لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.
وشهدت المباراة طرد الحكم معجب الدوسري لمحمد نور لنيله انذارين بعد اشتباك مع احمد الدوخي في الدقيقة 82.
&الترتيب
الفريق&&& &لعب &فاز &تعادل&& خسر& له&& عليه& نقاطه
ــــــــــــــــــ
الاتحاد&&&& 10& 6&&& 3&&&& &1&&25&&& 9&& 21
الهلال&&&&&9&&& 5&&& 4&&&&& -& 17&&& 6&& 19
الاهلي&&&& 9&&& 5&&& 1&&&&& 3& 17&& 10 &16
النصر&&&& 8&&& 5&&& 1&&&&& 2& 11&&&5&&& 16