بيروت - يتقابل لبنان وكوريا الجنوبية في مجموعة اسيا-اوقيانيا الاولى ضمن تصفيات كأس ديفيس لكرة المضرب التي تقام على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في بلدة جونية (شمال بيروت) من 20 الى 22 ايلول(سبتمبر) الحالي.
ويسعى كل من لبنان وكوريا الجنوبية الى البقاء ضمن المجموعة الاولى كي يتحاشى الهبوط الى الثانية بعد خسارة لبنان امام الهند صفر-5 في الدور الاول في بيروت، واندونيسيا 1-4 في الدور الثاني (بلاي اوف) في مدينة سورابايا الاندونيسية.
اما كوريا الجنوبية فخسرت امام اليابان 2-3 في مدينة غونسان الكورية الجنوبية في الدور الاول، واوزبكستان 1-4 في طشقند في الدور الثاني (بلاي اوف).&ولم يسبق للبنان ان تخطى المجموعة الاولى للمشاركة في المجموعة العالمية، التي باتت حكرا على دول اكثر منه تقدما على صعيد اللعبة.
ويغيب عن منتخب لبنان نجماه هشام الزعتيني لاصابته في ظهره، وعلي حمادة لاتاحته الفرصة امام الناشئين ليأخذوا دورهم.&ويلتقي غدا الجمعة شون كرم (لبنان) مع دونغ هيون كيم (كوريا الجنوبية)، وكريم العلايلي (لبنان) مع هي سيوك شونغ (كوريا الجنوبية).
ويتقابل السبت في الزوجي باتريك شكري وشون كرم (لبنان) مع هي سونغ شونغ وهي سيوك شونغ (كوريا الجنوبية).&وتختتم اللقاءات الاحد المقبل، فيلعب كريم العلايلي (لبنان) مع دونغ هيون كيم (كوريا الجنوبية)، وباتريك شكري (لبنان) مع هي سيوك شونغ (كوريا الجنوبية).