رام الله (الضفة الغربية)- اعلن مصدر فلسطيني ان رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية ياسر عرفات التقى اليوم الاثنين في مقره المحاصر في رام الله كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات الذي كان التقى قبلا ضباطا اسرائيليين.
&ولم يوضح المصدر الفلسطيني ما دار خلال اللقاء الذي تم بين عريقات والضباط الاسرائيليين في مركز للجيش الاسرائيلي في بيت ايل قرب رام الله.&كما لم يكشف المصدر نفسه ما دار بين عريقات والزعيم الفلسطيني حيث كان يزال الاجتماع منعقدا بين الاثنين بعد ظهر اليوم الاثنين.&وكانت اسرائيل فرضت حصارا منذ الخميس الماضي على مقر الرئيس الفلسطيني في رام الله وتطالب بتسليمها نحو عشرين فلسطينيا للموافقة على فك هذا الحصار عنه.

&
اعلن كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات اليوم الاثنين عقب اجتماع مع ضباط اسرائيليين تركز حول الحصار المفروض على مكاتب الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات في رام الله ان هذا "الاجتماع لم يحقق اي نتائج" وان الوضع في رام الله "غاية في الخطورة".
&وقال عريقات&ان الاجتماع مع الاسرائيليين كان برئاسته من الجانب الفلسطيني وبرئاسة الجنرال عيبال جلعاد من الجانب الاسرائيلي موضحا انه "تم خلاله بحث عدة قضايا تتعلق باقتحام قوات الاحتلال لمقر الرئاسة وحصاره ولم نتوصل الى اية نتائج".
&واكد عريقات رفض الشروط الاسرائيلية لرفع الحصار عن عرفات قائلا "طالبناهم بالانسحاب الفوري من مقر الرئيس ووقف العدوان فورا كما رفضنا المطالب الاسرائيلية المعلنة حول تسليم مطلوبين او قوائم اسماء".واوضح عريقات ان الجانب الفلسطيني "طالب بتدخل طرف ثالث لاننا بحاجة الى ذلك".
&وقال عريقات من جهة ثانية انه التقى الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات وان الوضع في مكاتبه المحاصرة "غاية في الخطورة".&واضاف عريقات انه التقى عرفات برفقة محافظ رام الله مصطفى عيسى "وتم بحث نتائج اللقاء مع الجانب الاسرائيلي".&واعتبر عريقات ان الوضع داخل مقر الرئاسة "خطير للغاية والدمار كبير" مضيفا "لم نصدق ما راته اعيننا من دمار كبير".