إيلاف من الكويت: قفز منتخب عمان الكروي إلى صدارة فرق دورة الخليج 16 أثر الفوز الذي حققه على منتخب الإمارات بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الكويت الكويتي أحرز هدفي المباراة والفوز احمد مبارك في الدقيقة 32 وهاشم صالح في الدقيقة 50 من زمن المباراة التي قدم خلالها الفريقين مستوى فني جيد مالت الكفة فيه للفريق العماني الذي انتهج الأسلوب المتوازن بين الهجوم والدفاع وتجلت فيه روح التعاون بين عناصر الفريق وتنفيذ خطط المدرب ما تشالا الذي لم يها له بال ألا بعد أن أطلق الحكم صافرة النهاية.
المنتخب الإماراتي حاول مجاراة العمانيون في الشوط الثاني وكانت انطلاقاته السريعة تشكل نوعا من السيطرة في وسط الملعب ألا أن الخطورة تتلاشى عند الوصول للمنطقة المحرمة سوى لسلبية الهجوم أو ضعف صناعة اللعب.
ومثل الفريق العماني، الحارس علي الحبسي وخليفة النوفلي وسعيد سويلم وناصر زايد وحسن يوسف وحمدي هويس وهاني الضابط ومحمد النوبي وهاشم صالح وأحمد مبارك وفوزي بشير.
ومثل الإمارات:وليد سالم وعبد الرحيم جمعة وجمعة خاطر ورامي يسلم ومحمد ومحمد راشد وموسى محمد وسلطان راشد وإسماعيل مطر وعلي مسري وحميد فاخر وسبيت خاطر.
وبهذه النتيجة يرفع العماني رصيده النقطي إلى 5نقاط وضعته في المركز الأول مؤقتا، في انتظار مباريات الغد التي ستجمع الكويت واليمن والسعودية والبحرين ويدق جرس الإنذار للفرق الأخرى من جديد.أما منتخب الإمارات فقد أصبح موقفه صعب جدا حيث يتطلب منه الفوز في جميع مبارياته المقبلة(3مباريات) على أن تخدمه نتائج الفرق الأخرى.