"إيلاف"&من بيروت: أهدر منتخب لبنان الاولمبي لكرة القدم فوزاً كان في متناوله حتى الدقيقة 87 حين تلقى مرماه اصابة معادلة قاتلة من الاماراتي فيصل خليل جعلت النتيجة 2 ـ 2. كان ذلك امس الاحد، في مدينة سايتاما اليابانية، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الآسيوية الثانية.
يذكر ان مرحلة الاياب تقام بنظام التجمع، ايضا، في اليابان بعد ان استضافت ابو ظبي مرحلة الذهاب. سجل للبنان عباس عطوي (17) وعلي ناصر الدين (25)، وللإمارات محمد مال الله (30) وفيصل خليل (87).
ومحلياً ، أكمل فريق المبرّة عقد الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الرابعة لكرة القدم بفوزه، بعد ظهر السبت، على التضامن صور 3 ـ 1 (الشوط الأول 2 ـ 1)، في ختام الدور ربع النهائي.
أُجريت المباراة على ملعب نادي العهد ـ طريق المطار وسجل ماديو كوناتي (25) وربيع الغول (35) وعلي أحمد (72) إصابات المبرّة، وكوركين (37 من ضربة جزاء "بنالتي") الإصابة الصورية.
**بطولة السلة
إستمر فريق الحكمة في صدارة ترتيب فرق دور الستة وبفارق نقطتين عن اقرب منافسيه الشانفيل بعد ان افلت من خسارة شبه مؤكدة امام الرياضي بيروت على ملعب النادي الرياضي غزير امس الاحد في ختام المرحلة الثانية من مرحلة ذهاب، من بطولة لبنان لاندية الدرجة الاولى لكرة السلة حيث قلب تأخره في الدقيقتين الاخيرتين من (67 - 62) الى فوز مدوّ بفارق سلة واحدة (76 - 74) ·
وفي موقع آخر ،احتفظ فريق الانترانيك بلقبه بطلا لكأس لبنان للسيدات بكرة السلة، اثر فوزه على فريق ابناء نبتون 62-43 في المباراة النهائية التي اقيمت امس على ملعب الشانفيل. وجاءت نتائج الاشواط على النحو الآتي: (21-7، 32-17، 45-24، 62-43).