الدار البيضاء-ايلاف
فريق الوداد البيضاوي
في إطار منافسات كأس الإتحاد الإفريقي، تستأثر مباراة الوداد البيضاوي المغربي وشبيبة القبائل الجزائري بأنظار المتتبعين نظرا لسمعة الفريقين على الصعيد الإفريقي.
&
وما يزيد من أهمية اللقاء هو كون شبيبة القبائل تريد الحفاظ على لقبها الإفريقي الذي أحرزته العام الماضي. ويذكر أن المباراة ستجرى برسم دور الربع النهائي، يوم السبت القادم ابتداء من الساعة الثامنة مساء وسيديرها طاقم تحكيم مصري.
الفريق الجزائري أبدى تفاؤلا كبيرا فيما يخص نتيجة المباراة على لسان مدربه كمال مواسا& الذي يعتمد على مجموعته كاملة ما عدا غياب ثلاثة عناصر وهم موسوني ومنير دوب ونازف الموقوف، وتحدوه رغبة كبيرة في انتزاع نتيجة إيجابية من مدينة الدار البيضاء في انتظار مباراة الإياب التي ستجرى يوم 21 من الشهر الحالي، بخاصة بعد ما حقق فريقه بداية موفقة في الدورة الأولى في البطولة الجزائرية.
وبالرغم من أن عدد عناصر فريق الوداد البيضاوي الذين يعسكرون في آخر مرحلة إعدادية لا يتعدى 16، يتضح أن هؤلاء يحدوهم طموح كبير في التألق وإحراز الفوز أمام الفريق الجزائري الذي يتوفر على خبرة كبيرة على مستوى المنافسات الإفريقية.
ومع ذلك يعترف المدرب الجزائري أن مهمة فريقه ليست بالسهلة لكنها ليست مستحيلة.
وفي نفس المسابقة يستضيف النجم الساحلي التونسي أجاكس الجنوب إفريقي، وفيروفياربو من موزمبيق مع كوتون سبور الكانيروني وغولد فيلدز الغاني مع أفريكا سبور من كوت ديفوار.
وتشهد الملاعب الإفريقية في الأيام الثلاثة المقبلة مباريات قوية في مسابقة الكؤوس الثلاث في كرة القدم، ضمن الجولة الثالثة من ربع نهائي دوري الأبطال، والجولة الأولى من ربع نهائي كأس الكؤوس وكأس الاتحاد.