اصرار الفضائية العراقية المستمر على الترويج للتخلف والطائفية يدل على ان لديها مخطط مسبق لتوجيه رسالة اعلامية محددة أنيطت بها من قبل جهات مخابراتية تريد الشر والاضرار بالشعب العراقي!

لقد نبه وطالب الكثير من العراقيين بأن تكون الفضائية العراقية وسيلة اعلامية وطنية تعكس الوجه الحضاري للشعب العراقي بعيدا عن قباحات الطائفية والعشائرية وهيمنة القوى الظلامية الدينية... ولكن لاحياة لمن تنادي!

فقد واصلت هذه الفضائية في بث مشاهد اللطم الطائفية الظلامية بشكل يثير الأشمئزاز ويجعل العراقي يشعر بالخجل من أظهار هذه الصورة المتخلفة للمجتمع العراقي التي يساهم عرضها على شاشة التلفزيون في أستفزاز مشاعر الطرف الاخر ويؤجج الكراهية والأحقاد ويديم الحرب الطائفية... علما ان مشاهد العويل واللطم ليست لها علاقة بالاسلام وهي مجرد خرافات صفوية ظلامية.

وتتعمد الفضائية العراقية تسليط الاضواء على العشائر والشعر الشعبي بصورة مركزة في محاولة مكشوفة لتكريس الأعراف العشائرية المتخلفة ونشرها بين الناس كجزء من خطة تجهيل المجتمع ومنعه من التطور الاجتماعي والفكري نحو حياة المجتمع المدني المؤسساتي العلماني العقلاني.

ومن يتابع برامج الفضائية العراقية السياسية والدينية.. يجدها تركز على ترديد مفردات السنة والشيعة بشكل دائم وبصورة غير طبيعية تكشف عن ماهية المخطط التخريبي لزرع هذه المفاهيم في أذهان المشاهدين ومن ثم تتحول هذه المفردات الطائفية الى سلوك عملي طائفي يؤدي الى الحرب والقتل على الهوية وعندها يتم ضرب الوحدة الوطنية ومشاعر الأنتماء الوطني وهذا هو جوهر مخططات اللوبي الايراني.

واذا عرفنا ان مدير شبكة الاعلام العراقي حبيب الصدر هو شقيق زوجة عبد العزيز الحكيم سوف نكتشف أسرار ممارسات الفضائية العراقية التخريبية!

خضير طاهر

[email protected]