لوس انجليس: تصدر الفيلم الكوميدي الجديد لماذا تزوجت؟ quot;Why Did I Get Married?quot; إيرادات الافلام بأمريكا الشمالية مسجلا 21.5 مليون دولار. والفيلم من تأليف واخراج وبطولة تايلر بيري وقصته مأخوذة من مسرحية بنفس الاسم كتبها ايضا تايلر بيري. وتدور احداث العمل حول صعوبة الحفاظ على علاقة حب صادقة هذه الايام.وتراجع من المركز الاول الى المركز الثاني الفيلم الكوميدي quot; خطة اللعب The Game Plan quot; بايرادات 11.5 مليون دولار.وتدور قصة الفيلم حول لاعب بفريق لكرة القدم الامريكية غير متزوج يكتشف ان له ابنة تبلغ من العمر سبعة اعوام من علاقة سابقة. يقوم ببطولة الفيلم دويني دوجلاس جونسون.

من فيلم لماذا تزوجت
واحتل المركز الثالث فيلم الاثارة الجديد quot;هذا الملهى ملكنا We Own the Night quot; بإيرادات 11 مليونا. وتدور قصة الفيلم حول صاحب ملهى ليلي في نيويورك يحاول حماية ابيه واخيه من عصابة مافيا روسية. والفيلم من تأليف واخراج جيمس جريه وبطولة واكين فينكس وايفا مينديس.
وقفز من المركز الثاني والعشرين الى الرابع فيلم الاثارة quot; مايكل كلايتون Michael Clayton quot; وحقق 11 مليونا.
وتدور قصة الفيلم حول محام يعمل بشركة محاماه يتولى مسؤولية اكبر قضية في حياته العملية تتسم بمخاطر شديدة لانها قد تجلب عواقب كارثية على المتورطين فيها. والفيلم من تأليف واخراج توني جيلوري وبطولة توم ويلكنسن.وتراجع من المركز الثاني الى الخامس الفيلم الكوميدي quot;كابوس شهر العسل The Heartbreak Kid quot; مسجلا 7.4 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم الذي يقوم ببطولته بن ستلر وميشيل موناجان حول شاب يعتقد انه التقى بالفتاة التي يبحث عنها فيتزوجها بسرعة وبينما هو في شهر العسر وبعد اكتشافه أن زوجته الجديده ما هي الا مجرد كابوس يلتقي بفتاة احلامه