لوس انجليس :احتل الجزء الثالث الجديد من فيلم quot;عصابة اوشن Ocean's Thirteen quot; صدارة ايرادات الافلام بأمريكا الشمالية مسجلا 37.1 مليون دولار.ويتسم هذا العمل الكوميدي الذي يتألق فيه براد بيت وجورج كلوني كلصوص لطفاء يسرقون الملاهي الليلية ببساطة مثل الجزئين الاول والثاني اللذين حققا نجاحا ساحقا.وأسعد الجزء الاول من الفيلم (عام 2001) الجمهور وحصد 450 مليون دولار في كل أنحاء العالم بينما أحبط الجزء الثاني (2004) بعض المعجبين والنقاد الا أنه حصد عائدا جيدا بلغ 363 مليونا.ويلتزم الجزء الثالث من (عصابة أوشن) بنفس معادلة الجزئين الاول والثاني.. كثير من الضحك والحيل الساذجة وسرقة كبرى.

جورج كلوني في أوشن 13
ويدعو داني أوشن الذي يقوم بدوره كلوني شركاءه في الجريمة بمن فيهم اللص البارع راستي رايان (بيت) والعبقري غريب الاطوار ليناس كولدويل (مات ديمون) للتخطيط لسرقة ملهى جديد في لاس فيجاس يفتتحه رجل أعمال مخادع هو ويلي بانك (ال باتشينو)لكن هذه المرة هناك اختلاف.. فهم لا يفعلون هذا من أجل المال ولكن للدفاع عن أحد اصدقائهم يدعى روبن تشكوف اصيب بأزمة قلبية بسبب مغامرة ورطه فيها ويلي بانك.
وتراجع من المركز الاول الذي احتله على مدار اسبوعين الى الثاني الجزء الثالث من فيلم قراصنة الكاريبي quot;Pirates of the Caribbean : At World's End quot; مسجلا 21.3 مليون دولار.ويقوم ببطولة الفيلم النجم الامريكي جوني ديب.ويعود ديب في شخصية الكابتن جاك سبارو والى جانبه كل من أورلاندو بلوم وكيرا نايتلي. ولم يلق الفيلم استحسانا من النقاد.
كما تراجع من الثاني الى المركز الثالث فيلم quot;ليلة عابرة Knocked Upquot; بإيرادات عشرين مليون دولار.وتدور قصة الفيلم حول شاب وفتاه يلتقيان لاول مرة في حانة ويقضيان ليلتهما معا وبعد ثمانية اسابيع يصدم الشاب عندما يلتقي بالفتاة مرة أخرى وتخبره انها حامل. ورغم اختلاف الاثنين في كثير من الطباع الا انهما يتفقان على انه يتعين عليهما ان يحاولا على الاقل ان ينميان فيما بينهما أي علاقة من اجل الطفل.
واحتل فيلم الرسوم المتحركة الجديد quot;طيور البطريق Surf's Upquot; المركز الرابع مسجلا 18 مليونا.ويدور الفيلم حول ممارسة هذه الطيور لرياضة التزلج على المياه.وتراجع من المركز الثالث الى المركز الخامس الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي quot;شريك Shrek the Third quot; مسجلا 26.7 مليون دولارومن اشهر الممثلين الذين يشاركون في الاداء الصوتي للفيلم مايك مايرز في دور شريك وادي ميرفي في دور دونكي وانطونيو باندراس في دور بوس ان بووتس وكاميرون دياز في دور الاميرة فيونا.