جيم كاري يمثل دور شخصية جنسي مثلي

النجم جيم كاري

النجم الكوميدي جيم كاري سوف يمثل لاول مرة في تاريخة دور جنسي مثلي في فيلم لم يحدد تاريخ تصويره بعد. الفيلم الذي سوف يطلق عليه quot;أنا احب فليب موريسquot; (I love you Philip Morris) يروي قصة شخصية شاب (يؤدي الشخصية جيم كاري) يقضي عقوبة السجن بسبب قضية احتيال، الشخصية تحاول بعد فترة من مكوثها في السجن الهرب بسبب علاقة غرامية مع احد النزلاء السابقيين في الزنزانة والذي اطلق سراحه.فريق انتاج الفيلم هو نفسه الفريق الذي انتج الفيلم quot;سانتا المشاكسquot; (Bad Santa) والذي انتج عام 2003.

سابيك لي يخرج فيلما آخر عن نيو ايلند

المخرج سبايك لي
المخرج الكبير quot;سابيك ليquot; اعلن انه سوف يخرج فيلما جديدا عن اعصار كاترينا الذي ضرب مدينة نيو ايلند الامريكة وسبب في خراب المدينة والمئات من الضحايا، المخرج مازال يعرض فيلمه الوثائقي (Levees Broke: A Requiem in Four Acts) والذي انجز عن الكارثة في الكثير من المهرجانات العالمية ومازال يحصد الكثير من الجوائز آخرها جائزة (Peabody).الفيلم الوثائقي الذي مدته اربع ساعات يسرد يوميات المدينة ونساها بعد الكارثة ويعرض صور امتنعت عن عرضها محطات التلفزيون الامريكية بسبب مأساويتها حيث تعرض بعض المشاهد صور جثث الناس وهي تطفو في المياه.المخرج تحدث اثناء استلام جائزتة عن الكثير من اصدقائه في المدينة والذين لا زالوا بعيدا عن رعاية الحكومة هناك. المخرج سبياك لي لم يستبعد ان يكون فيلمه القادم عن الكارثة البيئية واهمال الحكومة للكارثة سوف يكون فيلما روائيا.

ليزلي لوهان تخطط لافلام من عيادات الأدمان

ليزلي لوهان
النجمة quot;ليزيل لوهانquot; (Lindsay Lohan) تقضي فترة في احد العيادات الطبية للمساعدة في التخلص من الأدمان على الكحول لكن هذا لم يمنعها من التخطيط لمشاريع فنية للفترة المقبلة. النجمة التي لم تتجاوز العشرين حققت الكثير من الشهرة في فترة قصيرة جدا بسبب ادوارها المميزة في عدد من الأفلام اخرها فيلم quot;بوبيquot;. النجمة اعدت خطة لتصوير الفيلم الجديد (Poor Things) بحيث تناسب اوقات التصوير مع مواعيد العلاج في العيادة الطبية. مما يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي تحاول النجمة التخلص من الادمان على الكحول حيث سبقت ان تلقت علاج طبي من قبل