لوس انجليس:تصدر فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي الجديد quot; سيمبسونز The Simpsons Movie quot; ايرادات الافلام بأمريكا الشمالية مسجلا 71.9 مليون دولار. والفيلم مأخوذ من مسلسل الرسوم المتحركة سيمبسونز.
وتراجع من المركز الاول الى الثاني فيلم quot;تشاك اند لاري I Now Pronounce You Chuck amp; Larry quot; وسجل 19.1 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول اثنين من رجال الاطفاء يتظاهران بأنهما من المثليين ليحصلوا على المزايا المادية التي يحصل عليها الازواج.
كما تراجع الجزء الخامس من سلسلة (هاري بوتر) وعنوانه (هاري بوتر وجماعة العنقاء Harry Potter and the Order of the Phoenix ) من المركز الثاني الى المركز الثالث هذا الاسبوع بايرادات 17.1 مليون دولار.

وتراجع ايضا الفيلم الاستعراضي quot;فتاة كورني كولنز Hairsprayquot; من الثالث الى المركز الرابع وسجل مبيعات تذاكر قدرها 15.6 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول فتاة بدينة مهووسة بأحد البرامج الاستعراضية التلفزيونية تتمكن من الانضمام اليه وتصب اهتمامها خلال عملها على مكافحة التمييز العنصري. ويقوم ببطولة الفيلم جون ترافولتا الذي يظهرفي دور سيدة.
ومثل المسرحية الناجحة التي عرضت في برودوي قبل الفيلم استوحى المخرج فكرة العمل من فيلم كوميدي انتج عام 1988 دارت قصته حول مراهقة كانت تطوق للرقص في عرض تلفزيوني. وجاء الفيلم الكوميدي الجديد quot;بدون حجوزات No Reservations quot; في المركز الخامس مسجلا 11.8 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول حياة طاهية بأحد المطاعم في مانهاتن ( كاثرين زيتا جونز) تواجه منعطفا كبيرا في حياتها عندما تتحمل مسؤولية رعاية ابنة اختها بعد وفاة اختها في الوقت الذي يتعين عليها فيه الصمود في منافستها لزميلها في العمل.