لوس انجليس:تصدر الفيلم الجديد quot;احرق بعد القراءة quot; quot;Burn After Readingquot; ايرادات الافلام بأمريكا الشمالية حيث تشير التقديرات التي جمعتها رويترز الى ان الفيلم حقق ابتداء من يوم الجمعة 19.4 مليون دولار.ويدور الفيلم في اطار كوميدي حول مذكرات موظف سابق في وكالة الاستخبارات الامريكية تقع في يد اثنين من العاملين في صالة للالعاب الرياضية واللذين يحاولان استغلال هذه المذكرات وبيعها سعيا وراء المال.والفيلم من اخراج الاخوين جويل كوين وايتان كوين وبطولة جورج كلوني وفرانسيس ماكدورماند و راد بيت وجون مالكوفيتش وتيلدا سوينتون وريتشارد جينكينز وديفيد راشه و جي. كيه. سيمونز واوليك كروبا ومايكل كانتريمان و كيفين سوزمان.

جون مالكوفيتش من فيلم quot;احرق بعد القراءةquot;
وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد ايضا quot;صراع العائلاتquot; quot;The Family That Preysquot; محققا 18 مليون دولار. ويدور الفيلم حول الشخصية الاجتماعية البارزة شارلوت كارترايت وصديقتها اليس برات التي تنتمي للطبقة العاملة وتتسم بمثل عليا وتربطهما صداقة عبر سنوات عديدة لكن حياتهما تضطرب فجأة حيث تهدد علاقات ابنائهما البالغين خارج اطار الزواج والممارسات غير الاخلاقية في الاعمال والاسرار المظلمة التي تتعلق بالابوة ثروات العائلتين وتهدد ايضا بتعكير حياة كل المعنيين.
والفيلم من اخراج تيلر بيري وبطولة الفري وودارد وسانا لاثان وروكموند دونبار وكادي ستريكلاند وكول هاوسر وروبن جيفينز وكاثي بيتس ورون كلينتون سميث.وجاء في المركز الثالث الفيلم الجديد quot;قتل مبررquot; quot;Righteous Killquot; محققا 5 ر16 مليون دولار والذي يتناول قصة اثنين من المحققين المخضرمين بشرطة نيويورك وهما quot;دي نيروquot; و quot;باتشينوquot; اللذان يتعاونان لحل لغز جنائي اعتقدا أنهم انتهيا من حله قبل سنوات لكن تدور تساؤلات جديدة تتعلق بما اذا كان هناك سفاح مازال مطلق السراح يواصل جرائمه البشعة أو ربما وضعوا الشخص الخطأ وراء القضبان.
والفيلم من اخراج جون افنيت وبطولة روبرت دي نيرو وال باتشينو وكارلا جوجينو وجون ليجيزامو ودوني واهلبيرج وبريان دينهي وتريلبي جلوفر والان روزينبرج وستيرلينج براون.
وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد quot;النساءquot; quot;The Womenquot; مسجلا 1 ر10 مليون دولار وتتركز قصة الفيلم حول مجموعة النساء ينتمين للطبقة الراقية في المجتمع ويقضين ايامهن في الثرثرة في بهو رائع ويترددن كثيرا على معارض الازياء. ثم تجد ماري هاينز السعيدة في حياتها الزوجية زواجها بات مهددا بعد ان تتمكن كريستال الين العاملة في متجر من ايقاع زوج ماري في غرامها ويصبح هذا الموقف الحديث الساخن بين صديقات ماري.
والفيلم من اخراج دياني انجليش وبطولة ميج ريان وانيتي بينينج وايفا مينديس وديبرا ميسينج وجادا بنكيت سميث وبيتي ميدلر وكانديس بيرجين وماري فيشر.
وتراجع من المركز الرابع في الاسبوع الماضي الى الخامس فيلم quot;فتاة محنكةquot; quot;The House Bunnyquot; مسجلا 2.4 مليون دولار. ويحكي الفيلم في اطار كوميدي قصة فتاة تلتقي بمجموعة اخرى من الفتيات وتقوم بتلقينهن اساليب التجميل والتعامل مع الشبان.
والفيلم من اخراج فريد وولف وبطولة انا فاريس وكولين هانكس وايما ستون وكات دينينجز وجوليا لي وولوف و هاج هيفنر وكريستوفر ماكدونالد وبيفرلي دانجيلو وليسلي ديل روساريو.