برلين: كشفت الممثلة البريطانية الشهيرة إيما واتسون عن صفات فتى أحلامها الذي تتمنى أن ترتبط به في المستقبل.
وقالت بطلة سلسلة أفلام quot;هاري بوترquot; الشهيرة- في مقابلة مع صحيفة quot;فيلت آم زونتاجquot; الألمانية- : quot;لا أرغب في نمط معين من الرجال، لكن المهم أن يتسم بالظرف، ويستطيع أن يضحكنيquot;.
وذكرت واتسون (19 عاما) أنها تعي تماما أن هناك الكثير من الشباب الذين يتوددون إليها لمجرد أنها نجمة شهيرة، إلا أنها أكدت أنها تتعامل بحذر مع الشباب بوجه عام، وأنها كانت ستفعل ذلك حتى لو لم تكن مشهورة.
وكشفت الفتاة الحسناء عن أنها تهوى الطهي بشدة في أوقات الفراغ، وأن أفضل الأطباق التي تحب إعدادها هي الباستا الإيطالية، وكعكة الشيكولاتة، وبعض المخبوزات، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.
وعن خططها المستقبلية، قالت واتسون إنها تعتزم بدء الدراسة بإحدى الجامعات بالولايات المتحدة في أغسطس/ آب المقبل، وقالت: quot;أنا قلقة جدا، وأتطلع للتوازن في حياتي .. على الأقل لبعض الوقتquot;.
وأشارت واتسون إلى أنها لن تستطيع الجمع بين الدراسة والتمثيل في آن واحد، إلا أنها أكدت أن هذا لا يعني أنها لن تقف مرة أخرى أمام الكاميرا.
وقالت: quot; لا أزال في التاسعة عشرة من عمري.. ولا أعلم ما الذي أريده على وجه التحديد، لكني أريد أن أكون مراهقة طبيعية، وألتقي أشخاصا في مثل سني.. أريد أن أحيا حياة طبيعية، وأنا أحب التعلم، ولا أريد أن أتوقف في هذا المجال، وكان هذا حلمي قبل أن أبدأ المشاركة في أفلام هاري بوتر، فلماذا أغيره الآن؟quot;.