الياس توما من براغ: يبدو هذا العام بأنه سيكون عاما سعيدا بالنسبة للممثل الأمريكي الشهير اليك بالدوين من مختلف الأوجه فقد تزوج من جديد هذا العام أي بعد عامين من طلاقه من الممثلة الشهيرة كيم باسنجر التي ارتبط معها بعلاقة زوجية استمرت ثمانية أعوام ومارس التمثيل في فيلمين جديدين.

يبدو أن زوجته الثانية مدربة اليوغا هيلاريا توماس البالغة من العمر 28 عاما قد امتلكت تأثيرا عليه منذ البداية حين شاهدها لأول مرة العام الماضي في مطعم في مانهاتن فقد أعجب بها فورا في حين لم تكن هي متأكدة وقتها من هو هذا الشخص بالتحديد رغم انتباها إليه.
وتقول في هذا المجال لم يكن لدينا في أسبانيا ولا في الولايات المتحدة حيث ترعرت أي جهاز تلفزيون وقد أوليت كل اهتماماتي للباليه وتعلم رقصة الفلامنكو والجمباز ثم في وقت لاحق المشاركة في مسابقات الرقص الأمريكي اللاتيني الأمر الذي جعلني لا امتلك الوقت الكافي لمشاهدة التلفزيون.
وتضيف هيلاريا التي درست التاريخ والرقص في جامعة نيويورك أنها حقيقة لم تكن تعرف بأنه من مشاهير الممثلين ولم تكن تعرفه من المسلسلات التي شارك فيها في حين تتذكر من الأفلام التي شارك فيها فقط فيلم فتاة الأعمال غير انه يمتلك الكاريزما إلى الآن وهي من النوع الكبير على حد وصفها.
من جهته يقول اليك بأنه بمجرد مشاهدتها لأول مرة أثرت عليه كالبلسم مؤكدا أنها تتقن التأثير على نفس وجسم الإنسان ولذلك قال بعد تعرفه عليها انه على الأرجح لن يلتقي بمثل هذه المخلوقة في المستقبل ولذلك قرر الزواج منها وقد حدث بالفعل ذلك في وهي الآن زوجته منذ 30 تموز يوليو الماضي
ويعترف انه بفضل تعرفه عليها فقد تغير أسلوب حياته مشيرا إلى أن توقفه عن تعاطي الكحول لعب دورا كبيرا في ذلك كما انخفض وزنه ويشعر بأنه قد خلق من جديد.
ولم يعرف بعد فيما إذا كان زواجه من هيلاريا قد أدى إلى تلاشي انفجارات الغضب التي كانت تصيبه والتي اشتهر بها وأدت إلى طلاقه من زوجته السابقة كيم باسنجر.
ويعيد اليك هذه الطبيعة الغاضبة له إلى عمله في قطاع السينما منذ فترة طويلة لان هوليود حسب رأيه تجتذب بعض الشخصيات الغريبة الأطوار ولديها قوة كبيرة لتفعل ما تريده بالممثلين ولذلك يمكن لها أن تدمر أصحاب الطباع الضعيفة.
ويضيف انه على خلاف الفترة التي كانت فيها هوليود مدينة الأحلام حيث كانت تحمي المشاهير وحياتهم من الصحافة الصفراء فإنها الآن تكسب ماليا من و راء التعاسات الشخصية لهم مشيرا إلى أن الإنسان يمارس الدفاع عن ذلك في اللاوعي في إشارة إلى مشاجراته مع بعض المصورين الذين عكروا حياته الخاصة.

الطبيعة الهائجة

لم تساعد اليك في التخفيف من طبيعته الهائجة بعض القضايا الشخصية التي واجهها مثل إحباطه والظلم الذي شعر به من خلال اخذ ابنته ايريلاند عندما كان عمرها خمسة أعوام ومنح والدتها زوجته السابقة كيم برعايتها الأمر الذي اضطره في عام 2008 إلى إصدار كتاب مع صديقه مارك تاب بعنوان quot;نتعهدquot; يرصد فيه تفاصيل معركته حول ايريلاند التي استمرت 7 أعوام .
ويركد اليك أن كيم منذ الطلاق في عام 2008 فعلت كل ما بوسعها كي تمنعه من الاتصال بابنته غير انه لا يحملها الذنب بكامله الآن خاصة وان علاقته تحسنت مع ابنته البالغة من العمر الآن 16 عاما والتي تمتلك الكاريزما التي يتمتع بها هو و جمال والدتها

نجاح في السينما

حقق اليك النجاح مؤخرا أيضا في السينما حيث مثل في فيلم فكاهي جديد لوودي ألن يحمل اسم إلى روما مع الحب حيث يقول بان الأمر كان مسرا تماما عندما اتصل بي ألن بعد عدة سنوات وعرض علي التوجه إلى روما للتصوير لمدة أسبوعين.
ويضيف بأنه تحمس لذلك كثيرا خاصة وان روما هي مدينة جميلة يشعر فيها بالنشوة في كل مرة يزورها إما وودي فقد أشار إلى انه سبق أن مثل معه في عام 1990 الكوميديا الرومانسية أليس.
وقد سبق تنفيذه لهذا الفيلم التمثيل والغناء في فيلم موسيقي وتمثيل أول فيلم له مع توم كروز مشيدا بتوم حيث يقول عنه بأنه كان يعرفه وانه ممثل ممتاز أما ما قام به من غناء معه فقد فاق توقعاته معتبرا إياه بأنه واحدا من أفضل الممثلين الذين مثل معهم.
ويضيف لقد قلت لسنوات عديدة خلت بأنه كان يتوجب علي أن أصغي للصوت الداخلي لي وانه كان يتوجب علي بعد انتهائي من دراسة العلوم السياسية في جامعة جورج واشنطن التوجه للعمل في السياسة وترشيح نفسه لرئاسة الجمهورية مثلا أما الآن فعندما يرى هذا الكم من القذارة الموجود في السياسة حسب قوله فانه يفضل التواجد حيث هو الآن أي العمل في السينما والفن .