يحض الممثل شاك نورس، عضو الحزب الجمهوري، الشعب الأميركي على عدم التصويت لباراك أوباما، إذ quot;لا يمكننا الوقوف موقف المتفرّج بينما يسلك بلدنا طريق الإشتراكية أو أسوأ من ذلك بكثيرquot;!

سيدني: دعا تشاك نورس، عضو الحزب الجمهوري، الشعب الأميركي الى عدم التصويت لصالح باراك أوباما في انتخابات الرئاسة الأميركية القادمة.
صورة مدمجة لنورس واوباما
فقد قال بطل أفلام الفنون القتالية وعضو الحزب الجمهوري تشاك نورس في رسالة عبر موقع يوتيوب: quot;لا يمكننا البقاء ساكتين والتفرّج على بلدنا يسلك طريق الإشتراكية أو أسوأ من ذلك بكثيرquot;.
وهكذا نرى نجما سينمائيا آخر يلحق بركب كلينت إيستوود، في حملة ميت رومني لانتخابات الرئاسة الأميركية القادمة. وهذه المرة لن يكون غير تشاك نورس الذي قدّم دعمه لمرشح الحزب الجمهوري، وحذّر من quot;التهديدquot; الذي يمثله باراك أوباما.
وفي فيديو نشره على شبكة الإنترنت، قال نورس: quot;نحن نشهد لحظات حاسمة، وإن لم نعمل من أجل التغيير، سنخسر بلدنا، والى الأبدquot;.

وأضاف نجم العديد من الأفلام البوليسية بلهجةٍ قلقة، والذي كانت ترافقه زوجته quot;بلدنا الكبير وحريتنا يتعرضان لهجوم. لا يمكننا البقاء ساكتين نتفرّج على بلدنا يسلك طريق الإشتراكية أو أسوأ من ذلك بكثيرquot;.
وجدير ذكره أن نورس تبرع لعدد من المرشحين الجمهوريين وقضاياهم. ففي عامي 2007، و2008 قام بحملة لحاكم أركنساس السابق مايك هاكابي، الذي كان مرشّح الحزب الجمهوري للرئاسة عام 2008.
وأما كلينت إيستوود quot;82 عاماًquot; فقد كان ألقى خطاباً طويلاً خلال مؤتمر الحزب الجمهوري الأميركي الماضي، موجهاً إنتقاداتٍ شديدة اللهجة الى الرئيس أوباما، داعياً إيّاه الى الرحيل عن كرسي الرئاسة.
وكان تشاك نورس عاد مؤخراً الى السينما من خلال الشريط الفيلمي quot; المرتزقة 2quot; حيث يجتمع فيه عدد كبير من نجوم أفلام الحركة quot;أكشنquot;، من بينهم آرنولد شوارزنغر، وسيلفستر ستالوني.
وكارلوس راي نورس، وهو إسم تشاك نورس الحقيقي، ولد في 10 مارس/ آذار 1940، في رايان في ولاية أوكلاهوما. ممثل أميركي مشهور، وبطل في الفنون القتالية، التي تعلمها أثناء وجوده في القوات الجوية الأميركية في كوريا الجنوبية، حيث تدرّب هناك على quot;الجودوquot;، بالإضافة الى quot;التايكواندوquot;.
لم يكن نورس يحب الرياضة كثيراً في صغره، فقد كان خجولاً وغير مثابر في المدرسة. وفاز ست مرّات بلقب بطل العالم في الوزن المتوسط للكاراتيه.