إيلاف: حطمت المغنية الأميركية تايلور سويفت رقمًا قياسيًا جديدًا من خلال بيع ستة ملايين نسخة من البومها الجديد في ثمانية أسابيع.

كان الألبوم العاشر لنجمة البوب والذي يحمل عنوان "Midnights" قد صدر في أكتوبر وسرعان ما ارتفع إلى المرتبة الأولى في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

الآن ، حطمت سويفت رقمًا قياسيًا جديدًا بعد بيع ستة ملايين وحدة معادلة للألبوم في جميع أنحاء العالم في شهرين ، والتي شملت ثلاثة ملايين في الولايات المتحدة وحدها.

كما أنها الفنانة الوحيدة على الإطلاق التي تمتلك خمسة ألبومات باعت أكثر من مليون وحدة خلال أسبوع الإصدار ، حيث بلغ إجمالي "Midnights" حوالي 1.6 مليون في أسبوع ترسيمه - وهو أول رقم قياسي لبيع أكثر من مليون ألبوم فعلي منذ عام 2015.

قال لوسيان غرينج ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة Universal Music Group ، عن الإنجاز: "تعد تايلور قوة إبداعية متعددة الأبعاد تضعها إنجازاتها بين أكثر الفنانين نجاحاً في تاريخ الموسيقى ، ويسعدنا ويشرفنا أن نتشارك معها عبر العديد من جوانب حياتها المهنية ".

وأضاف مونتي ليبمان ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريبابليك ريكوردز: "كانت إنجازات تايلور خلال العام الماضي مذهلة للغاية! مع وجود أكثر من عشرين إنجازًا تاريخيًا لـ "Midnights"، لا يمكن لأي فنان تقريبًا بيع أكثر من ستة ملايين ألبوم في أقل من ثمانية أسابيع خلال أي عصر من أعمالنا. هذه الإنجازات تجسد أيضًا براعة تايلور كفنانة بارعة وراوية القصص التي تحدد جيلًا ".

وصفت سويفت البومها بأنه "قصص 13 ليلة بلا نوم مبعثرة خلال حياتها".