المصرية للمعارضتشارك بمعرض اعادة اعمار العراق

الكويت

قالت شركة معرض الكويت الدولي اليوم انها وقعت مع الشركة المصرية الدولية للمعارض عقد المشاركة في (معرض اعادة اعمار العراق الثاني 2007) المقرر اقامته هنا في الثالث من شهر نوفمبر المقبل. وعبر مدير عام الشركة المصرية الدولية للمعارض اشرف المحمدي في تصريح صحافي عن اعتزازه بمشاركته الثانية في معرض اعمار العراق مؤكدا ان المشاركة المصرية ستكون فعالة.
وقال ان المشاركة في معرض اعادة اعمار العراق الثاني ستشهد مشاركة اكبر من شركات القطاع العام في المقاولات وحديد التسليح والاسمنت والرخام والجرانيت وصناعة السيراميك.


واضاف المحمدي ان الشركة المصرية تؤكد عزمها على تنويع المشاركة بعد النجاح الذي تحقق في الدورة الاولى للمعرض مبينا ان المردود كان جيدا حيث حصلت احدى الشركات المشاركة (شركة اسمنت السويس) على عقد توريد بحجم 2 مليون طن اسمنت.


واوضح انه يسعى لجمع نحو 20 شركة تحت رعاية السفارة المصرية لدى دولة الكويت وبمعاونة المستشار التجاري المصري لدى الكويت حيث تلاقي الشركة كل الدعم من كل هذه الاطراف.
واكد المحمدي ان هدف الشركة الاول هو المساعدة في ترويج المنتج المصري وثانيا الحصول على وكالات في العراق الشقيق مشيرا الى ان الكويت بحكم جوارها من العراق تعتبر اكثر المواقع مناسبة لاقامة معرض اعمار العراق بنجاح.


من جهته اعرب مدير المعارض في شركة معرض الكويت الدولي علي الشطي عن سعادته لمشاركة الشركة المصرية للمعارض بالمعرض وضمان مشاركة عدد كبير من الشركات المصرية ذات الخبرات في مجال الاعمار ومواد البناء التي تحتاج اليها عمليات الاعمار مما يساعد على زيادة الزخم الذي سيعكسه معرض اعمار العراق في دورته الثانية. ويشارك في معرض اعادة اعمار العراق الثاني الذي يستمر اربعة ايام حشد كبير من الشركات والمؤسسات المحلية والدولية المهتمة بالشأن العراقي