دبي: أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي إمباور اليوم عن توقيع اتفاقية مع مؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب لتركيب محطة لتبريد المناطق ضمن مشروع قرية رواد الأعمال بطاقة إجمالية تبلغ 4 آلاف طن تبريد.

وقع الاتفاقية كل من عبد الباسط الجناحي الرئيس التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب وأحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ إمباور.

وبموجب الاتفاقية ستقوم إمباور بتزويد قرية رواد الأعمال التي تمتد على مساحة 774 الف قدم مربع وتحتضن العديد من المؤسسات التمويلية والشركاء الإستراتيجيين والشركات الاستثمارية بخدمات تبريد آمنة وفعالة وذات اعتمادية عالية.

وقال عبد الباسط الجناحي وقع الاختيار على اٍمباور لتقديم خدمات تبريد المناطق لقرية رواد الأعمال نظراً لسجلها الحافل في تنفيذ مشاريع ضخمة وفي فترات زمنية قياسية فضلاًعن التزامها بأعلى معايير الجودة العالمية.

من جهته قال أحمد بن شعفار أن تزويد المباني ضمن مناطق دبي القديمة نسبياً بأنظمة تبريد المناطق يعد خطوة في الاتجاه الصحيح خاصة وأن هذه الأنظمة تعمل على تخفيض الكلفة التشغيلية على المدى البعيد فضلاً عن مساهمتها في توفير خدمات الطاقة المستدامة.

يذكر أن إمباور المشروع المشترك بين تيكوم للاستثمارات وهيئة كهرباء ومياه دبي تقوم حالياً بتوفير خدمات تبريد المناطق لعدد من المشاريع الكبرى في دبي.