تستضيف الرياض نهاية الجاري معرض أكسس الدولي الثالث للسيارات الفاخرة، وبلغت نسبة المشاركة فيه100% من قبل الماركات الفاخرة في المملكة.

الرياض ndash; إيلاف: تشهد الرياض في نهاية الشهر الجاري أكبر حدث في عالم السيارات في منطقة الشرق الأوسط، عبر إطلاق معرض أكسس الدولي الثالث للسيارات الفاخرة، في فندق الفور سيزونز، خلال الفترة 27-29 أكتوبر. ويعد المعرض من الأحداث المهمة في عالم السيارات في المنطقة، إذ يخصص للسيارات الفاخرة فقط، ويشهد المعرض عرض العديد من المفاجآت التي تبرز أهمية السوق السعودي في هذا المجال.

وللمناسبة، أكد المدير الفني للمعرض المهندس فهد الشدي أن نسبة المشاركة في معرض أكسس بلغت 100% من قبل الماركات الفاخرة في المملكة، وذلك استجابة لمعايير العرض الدولية لهذه السيارات.

وأضاف quot;ستشهد نسخة المعرض الثالثة عرض سيارات للمرة الأولى في المملكة، إضافة إلى أن هناك مشاركات دولية في المعرض، وستصاحبها مشاركة أقوى وأسرع سيارة على مستوى العالم، وفقاً لموسوعة غينس للأرقام القياسية، إلى جانب العديد من المفاجآت التى ستبهر زوار المعرضquot;.

وأكد الشدي quot;أن هناك العديد من المفاجآت، التي تعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط وآسيا، حيث سيتمكن زوار المعرض من مشاهدة أميز السيارات في العالم من حيث القوة والسرعة والفخامة، ويحظى المعرض برعاية حلبة الريم الدولية الراعي الاستراتيجي للمعرض للعام الثاني على التوالي، وبمشاركة نخبة شركات السيارات مثل فيراري، ميزراتي، بي ام دبليو، رولز رويس، كاديلاك، جاكوار، لاندروفر، لكزي، أودي، بورشة، لنكولن، مرسيدس، مايباخ، هونداي سنتينيال، اوسون مارتن، كوينج سينج، وايز مان، سبايكر وانفينتي.

ويحظى المعرض بإقبال كبير من محبي السيارات الفاخرة، وسيكون المعرض فرصة لمشاهدة أقوى السيارات في العالم، التي سوف تعرض للمرة الأولى في المنطقة.