وقّعت جميرا، مجموعة الضيافة العضو في دبي القابضة، اتفاقية مع quot;جي تي لاند القابضة المحدودةquot; لإدارة فندق خمس نجوم على ضفاف نهر يانغزي دلتا، في هانغجو الصينية.

هانغجو، دبي - إيلاف: وقّعت الخميس جميرا، مجموعة الضيافة التي تتخذ من دبي مقراً لها، والعضو في دبي القابضة، اتفاقية مع شركة quot;جي تي لاند القابضة المحدودةquot; لإدارة فندق فخم من فئة الخمس نجوم على ضفاف نهر يانغزي دلتا، وسط المنطقة السياحية لمدينة هانغجو الصينية. وجرت أحداث الاتفاقية في هانغجو بحضور جيرالد لوليس، رئيس مجلس إدارة مجموعة جميرا، وسو مينغ، رئيس شركة quot;جي تي لاند القابضة المحدودةquot;.

وسيتمتع فندق جميرا هانغجو بموقع استراتيجي، وسط منطقة الأعمال المركزية الجديدة التي تقع بالقرب من البحيرة الغربية المشهورة بجمال طبيعتها وإرثها الثقافي الغني. وتبعد هانجو مسافة ساعة واحدة بالقطار عن شنغهاي، ويخدمها مطار شاوشان الدولي.

وتتولى شركة quot;سكيدمور أوينغز أند ميريلquot; التصميم الهندسي لفندق جميرا هانغجو الذي ستميزه الشرفات المطلة على شلالات المياه وبساتين قصب الخيزران. وسيضم الفندق 250 غرفة وجناح، إضافة إلى المرافق الترفيهية والصحية، ومرافق المؤتمرات والاجتماعات. كما سيتمتع رواد الفندق بخيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية.

وتوجه جيرالد لوليس إلى سو مينغ أثناء توقيع الاتفاقية، بالشكر على ثقتهم بعلامة مجموعة جميرا واختيارهم لها للمرة الثانية لإدارة فندق جديد تابع لشركتهم، حيث سبق وأن عينت شركة quot;جي تي لاند القابضة المحدودةquot; جميرا لإدارة فندق جميرا غوانزو في عام 2008. وبذلك يصل عدد اتفاقيات الإدارة التي وقّعتها جميرا في الصين إلى خمس بما فيها: شنغهاي، وغوانزو، وماكاو، وسانيا وأخيراً هانغجو. وبالتالي يصل عدد الاتفاقيات التي وقعتها جميرا في العالم إلى 35 اتفاقية.