عُيّنت جميرا، مجموعة الضيافة، لإدارة فندق فخم في مدينة بنما، يتم تطويره من قبل مجموعة quot;جروبو مولquot;، وسيضم مكاتب ومساكن، إضافة إلى فندق جميرا وبرجين لاحقاً.

دبي، مدريد - إيلاف: أعلنت جميرا، مجموعة الضيافة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، والعضو في دبي القابضة، عن تعيينها لإدارة فندق فخم في مدينة بنما، يتم تطويره من قبل مجموعة quot;جروبو مولquot;، التي تعمل على تطوير مشاريع سكنية ومتعددة الاستخدامات في إسبانيا والمكسيك.

وقد جرت أحداث حفل توقيع الاتفاقية في برج العرب في دبي، بحضور كل من جوليو نوفال غارسيا، رئيس مجموعة quot;جروبو مولquot;، وجيرالد لوليس، رئيس مجلس إدارة مجموعة جميرا.

هذا ويقع فندق جميرا لوس فاروس دي بنما في مبنى البرج الرئيس لمجمع لوس فاروس دي بنما، الذي سيضم ثلاثة أبراج صممت من قبل شركة التصميم المعماري تشامبان تايلور وهمبرتو اتشفيريا وشركائه. ويجري تطوير المشروع على مرحلتين، حيث ستشهد المرحلة الأولى تشييد البرج المركزي الذي سيكون من أطول الأبراج في أميركا اللاتينية، وسيبلغ ارتفاعه 361 متر، ويتألف من 85 طبقة، وسيضم مكاتب ومساكن، إضافة إلى فندق جميرا. بينما ستشهد المرحلة الثانية تشييد برجين، بارتفاع 266 متراً، ويضم كل منها 75 طبقة.

وسيضم فندق جميرا لوس فاروس دي بنما 400 غرفة وجناح، إضافة إلى علامة تاليس سبا للمنتجعات الصحية، والمرافق الترفيهية والصحية، ومرافق للمؤتمرات والاجتماعات التي تمتد على مساحة 300 متر مربع. كما سيتمتع رواد الفندق بخيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية.

ويقع مجمع لوس فاروس دي بنما في المنطقة الوسطى من سان فرانسيسكو والمجاورة للأحياء الناشئة والحيوية، بما فيها بونتا باسيفيكا، وبونتا بايتيا، وماربيا وأفيندا بولبا. كما يقع المجمّع بالقرب من المحيط الهادي بمواجهة مركز التسوق الراقي quot;مالتي بلازا مولquot; في بنما؛ وهو على مقربة من مستشفى بونتا باسيفيكا، المنتسب إلى نظام جونز هوبكنز للمستشفيات الصحية. ويبعد عن مطار توكومين الدولي، الذي يستقبل رحلات يومية من مدن رئيسة في شمال أميركا وجنوبها، مسافة 17 كيلو متر.