دبي: لقيت دعوة شركة نخيل، إحدى كبريات الشركات العقارية في دبي، التي أطلقتها لزيارة بعض مشروعاتها في دبي، واستمرت 4 أيام، إستجابة عدد كبير من المستثمرين والمهتمين بالشؤون العقارية، حيث حرصت فيها على إطلاعهم بمدى التقدم الحاصل في تطوير مشروعات الفرجان وقرية جميرا وجزر جميرا وجميرا بارك في دبي الجديدة وفي مارينا ريزيدنسز في النخلة جميرا.

وكان الحضور بواقع 1910 أشخاص معظمهم من مالكي العقارات.

وبدأ زائروا نخيل جولتهم من مركز مبيعات الفرجان، حيث تعرفوا إلى التقدم الحاصل في أعمال البنى التحتية وأعمال التطوير والتشطيب وتصميم المناظر الطبيعية في المشروع، واطلعوا على أكثر من 10 نماذج للفلل والمنازل.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة كريس اودونيل إن نخيل تركّز على تسليم المشروعات إلى أصحابها حسب الجدول المقرر هذه السنة، لذا قررت التواصل مع مالكي العقارات المستقبليين بدعوتهم ليحضروا ويروا بأنفسهم مجريات تطور الأعمال في المشروعات.

وأضاف أن المدعوين تجاوبوا مع دعوة نخيل بشكل رائع، وهذا انعكاس طبيعي لإلتزامها تجاه المستثمرين في ضمان الدقة في الإنجاز والسرعة في التسليم بالمستوى الذي عرفت به في مشروعاتها والمجتمعات التي تقوم بتطويرها.

من جهتها، اعتبرت المديرة التنفيذية للمبيعات والتسويق وخدمة العملاء في نخيل منال شاهين أن الحضور الكثيف أتاح فرصة طيبة للاتقاء مع المستثمرين، وإعطائهم لمحة مستقبلية عن أسلوب العيش في مجتمعات نخيل. وجاء اللقاء مثمراً وإيجابياً ليعزز علاقة الثقة والمودة المتبادلة وفهم الاحتياجات والمتطلبات للشرائح المتعددة منهم، ونحن سعداء بإمكانية انتقال الآلاف من العائلات للسكن في منازلهم ضمن مشروعات نخيل المختلفة.

وتجريعملية تسليم المنازل إلى أصحابها في مشروع قرية جميرا على قدم وساق، حيث ستسلّم 2200 وحدة خلال هذه السنة، و24 منزلاً فخماً في مشروع جزر جميرا خلال الربيع المقبل، كما سينتقل 900 ساكناً إلى منازلهم في مشروع جميرا بارك في 2009، حيث كانت أعمال تطوير البنى التحتية قد اكتملت بنسبة 90 %، وأعمال البناء بنسبة 30 % في الفلل. أما مشروع الفرجان فقد تم إطلاق 14 فيلا منه للعرض على أن تسلّم العقارات الاولى نهاية 2010.