دبي: قررت quot;السلام العالمية للاستثمار المحدودةquot; سحب إدراج أسهمها من سوق الإدراج الفرعي quot;سوق دبي الماليquot;. وذلك اعتباراً من 15 مارس المقبل، وقد اتخذت الشركة قرارها بسحب إدراج أسهمها من سوق دبي المالي، بسبب تباين النظم واللوائح بين سوقي الإدراج الرئيس quot;سوق الدوحة النقدية والأسهم المجانية، أو تجزئة القيمة الاسميةquot;.

وأكدت quot;السلام العالميةquot; في بيان أصدرته أمس، على التزامها التام بأحكام القانون وأنظمة السوق، إضافة إلى مراعاة أي حقوق قد تكون مترتبة لسوق دبي المالي على أي من المساهمين وعلى الشركة، أو أي حقوق قد تكون مترتبة للغير في ما يتعلق بأسهم الشركة المدرجة في سوق دبي المالي.

وستقوم الشركة بتقديم أي من مساعدة ممكنة لجميع مساهميها، في ما يتعلق بسرعة تحويل أسهمهم من سوق دبي المالي إلى سوق الدوحة للأوراق المالية، وتداول أسهمهم في سوق الدوحة للأوراق المالية.

جدير بالذكر أن تنفيذ القرار المذكور قد يتطلب استكمال بعض الإجراءات التي قد تطلبها الجهات المختصة في سوقي الإدراج الرئيس والفرعي. وتؤكد الشركة على ضرورة أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار من قبل المساهمين والمستثمرين المهتمين على حد سواء.