الكويت ـ إيلاف:تعزز الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة سياستها التوسعية حول العالم من خلال طرح عروض عالمية جديدة على متن رحلاتها تلبي متطلبات المسافر من الكويت عبر أبوظبي إلى 19 مدينة في مختلف القارات والتي تشمل الولايات المتحدة، أوروبا، آسيا أستراليا، أفريقيا وأخيرا الشرق الأقصى.

إن الرحلة الثالثة التي تنطلق من الكويت إلى أبوظبي، والتي أطلقتها الشركة مؤخراً، تمنح المسافرين على متن الإتحاد للطيران مواعيداً أكثر تناسباً و تلبيةً لإحتياجات سفرهم إلى مجموعة من أهم المدن والوجهات العالمية.وقد وضعت الشركة إستراتيجيتها التوسعية لتعزيز شبكة رحلاتها ووجهاتها حول العالم ولتصنيفها منافسا قوياً لأبرز شركات الطيران على مستوى المنطقة. ويشمل عرض الإتحاد للطيران من الكويت السفر إلى مدن عديدة مثل كوالالمبور، بانكوك، لندن، نيويورك، الدار البيضاء، جوهانسبرغ، مانيلا، والعديد من المدن الأخرى. للإستفادة من العرض المميز يتعين على المسافرين حجز وشراء تذاكرهم قبل 25 مارس2009 للسفر قبل 30 من شهر أبريل 2009.

وتأتي إنطلاقة عروض الإتحاد للطيران من الكويت عبر أبو ظبي ضمن خطتها التوسعية التي ترتكز على تعزيز وجهاتها وأسعارها التنافسية.

من جهته، يقول مجدي لبيب، مدير مكتب الاتحاد للطيران في الكويت: quot;تعكس عروضنا الترويجية إلتزام الإتحاد للطيران بتقديم أفضل الأسعار لعملاءها بالكويت و حرص الشركة على تلبية متطلبات المسافرين على متن رحلاتنا إلى أبرز الوجهات العالميةquot;. 

وأضاف لبيب قائلاً: quot;لقد حرصنا دائماً على تقديم الخدمات القيّمة والرفاهية التى يتطلع إليها عملاؤنا الذين سيخبرون تجربة فريدة خلال رحلاتهم بفضل الإمكانيات التي يتمتع بها الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ويسرّنا دوما أن نزوّد عملاءنا الكرام بهذا المستوى الرفيع من الخدمات.quot;

لا يقتصر عرض الاتحاد للطيران على توفير أفضل الأسعار التنافسية فقط لكنه يشمل تقديم المنتجات المبتكرة على درجة المرجان السياحية، التي تلائم جميع احتياجات المسافر. واختتم لبيب قائلاً: quot;تتيح درجة المرجان السياحية للمسافرين مجموعة من الخدمات العالية المستوى بما تمنحه من مقاعد مريحة تمنح المسافر الراحة و الرفاهية في جميع أنحاء المقصورة. هذا بالإضافة إلى التشكيلة الواسعة من الأطباق الشهية المقدمة على متن الرحلات وأخيرا الخدمة الترفيهية الحائزة على عدة جوائز عالمية و التي تمنح المسافر المزيد من الخصوصية على متن رحلاتناquot;.