دبي ـ إيلاف: تستعرض quot;هامبتنز إنترناشونالquot;، شركة الخدمات العقارية العالمية، مجموعة متنوعة من العقارات البريطانية في إطار مشاركتها في معرض quot;سيتي سكيبquot; الذي يقام في أبوظبي من 19 ولغاية 22 أبريل الجاري.
وتأتي هذه المشاركة ضمن حملة quot;أفضل العقارات البريطانيةquot; التي أطلقتها الشركة في دبي الأسبوع الماضي، والتي تهدف إلى منح المستثمرين في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة استثنائية للاستفادة من تراجع أسعار العقارات في المملكة المتحدة.
وبهذه المناسبة، قالت نيكي جيفورد، مديرة التسويق والعلاقات العامة في quot;هامبتنز إنترناشونالquot;: quot;هذه هي المرة الأولى التي نطلق فيها حملة rsquo;أفضل العقارات البريطانيةlsquo; في الإمارات، وكانت استجابة المستثمرين كبيرة ومشجعة. ونتطلع إلى المشاركة في معرض rsquo;سيتي سكيبlsquo; في أبوظبي لكونه يمثل فرصة متميزة للتواصل مع المشترين المحتملين إضافة إلى شبكة واسعة من العملاء والمطورين العقاريين. وسيتم تخصيص ثلث مساحة جناح rsquo;هامبتنز إنترناشونالlsquo; لعرض rsquo;أفضل العقارات البريطانيةlsquo;، حيث يمكن للزوار الحصول على أدق المعلومات وأفضل النصائح الاستثمارية من فريق خبراء rsquo;هامبتنز إنترناشونالlsquo; الذي جاء من المملكة المتحدة خصيصاً للمشاركة في هذا الحدثquot;.

وأوضحت جيفورد أن المملكة المتحدة لطالما كانت من الأسواق المفضلة لدى المستثمرين في الإمارات، نظراً إلى كونها توفر مجموعة من المشاريع التطويرية ذات المواقع الحيوية التي تتوفر بالقرب منها مرافق متكاملة مثل المدارس والوجهات الترفيهية ومراكز الرعاية الصحية. وفي ظل التباطؤ الاقتصادي الذي يشهده العالم اليوم، توجد الكثير من المشاريع الفاخرة ذات الأسعار المناسبة في المملكة المتحدة، ويقدم معرض quot;أفضل العقارات البريطانيةquot; فرصة متميزة لتحقيق ربحية عالية على الاستثمار من خلال منازل التاون هاوس ومنازل العطلات والعقارات التجارية التي يستعرضها.

وأضافت جيفورد: quot;إلى جانب التعريف بأفضل العقارات المطروحة للبيع في المملكة المتحدة، سيستعرض جناح rsquo;هامبتنز إنترناشونالlsquo; في rsquo;سيتي سكيبlsquo; مجموعة العقارات والخدمات العقارية التي تقدمها الشركة لعملائها على المستوى الإقليمي، بما في ذلك تأجير الوحدات السكنية، وإدارة العقارات والمنشآت، ومجموعة من العقارات الفاخرة في أهم الأسواق العالمية، وبيع وتأجير الوحدات السكنية والتجارية، وخدمات التقييم واستشارات الرهن العقاري. وتجدر الإشارة إلى أن أبوظبي هي من أهم الأسواق الإقليمية في المرحلة الراهنة وقد أظهرت مناعة قوية في ظل الوضع الراهن للسوق، ونتطلع إلى الاستفادة من الفرص الواعدة التي تحفل بها الإمارة من خلال مشاركتنا في معرض rsquo;سيتي سكيبlsquo; الذي يعتبر الأبرز من نوعه على مستوى القطاع في المنطقةquot;.