الدمام ـ إيلاف: دشّنت غرفة الشرقية مركز خدمات المشتركين في منطقة شرق الدمام (حي الشاطئ) لينضم إلى سلسلة مراكز الخدمة والفروع التي نفذتها الغرفة في كل من الدمام والخبر والقطيف والجبيل والخفجي وحفر الباطن ورأس تنورة وابقيق.
وذكر رئيس مجلس إدارة الغرفة عبد الرحمن بن راشد الراشد أن تدشين مركز للخدمة في منطقة شرق الدمام - الذي تم يوم ً الثلاثاء الماضي 5 مايو 2009 م - يتماشى مع توجهات مجلس إدارة الغرفة الرامية إلى تطوير خدمات المشتركين ومواكبة تطلعات قطاع الأعمال وترجمة لأحد أهم المحاور والأهداف الإستراتيجية لمجلس الإدارة، وتنفيذاً لرؤيتها ورسالتها في خدمة قطاع الأعمال، إضافة إلى الرغبة في توسيع النطاق الجغرافي للخدمات التي تقدمها الغرفة لرجال الأعمال، بحيث تشمل محافظات المنطقة الشرقية كافة.

من جانبه، أشار أمين عام الغرفة عدنان بن عبد الله النعيم إلى توجه الغرفة الحالي نحو منح الفروع ومراكز الخدمات الكثير من الاهتمام، والعمل على تفعيل خدماتها للمشتركين في المنطقة، وأبرزها خدمات التصديقات والاشتراكات والخدمات التجارية.
وكانت الغرفة قد دشّنت نهاية ديسمبر الماضي مركز خدمات المشتركين في منطقة غرب الدمام في الفيصيلية كثالث مركز للخدمة يتم افتتاحه خلال عام 2008، كما تم افتتاح المقر الجديد لفرع الغرفة في محافظة الخفجي في مارس الماضي.