إيلاف من الدمام: تلقى رئيس غرفة الشرقية عبد الرحمن الراشد رسالة شكر وتقدير من رئيسة مجلس سيدات الأعمال العربيات الدكتورة الشيخة حصة سعد العبد الله السالم الصباح، أعربت فيها عن اعتزازها بما حققته الغرفة من نجاح في تنظيم منتدى المرأة الاقتصادي في نسخته الثانية، التي نظمتها الغرفة تحت رعاية الأميرة جواهر بنت نايف بن عبد العزيز حرم الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، في الفترة من 12 ـ 13 مايو الماضي (17ـ 18 جمادى الأولى).
وهنأت رئيس مجلس إدارة الغرفة بأداء اللجنة المنظمة للمنتدى، ودورها البارز في ظهور المنتدى بأفضل صورة من صور النجاح، وأبدت تقديرها لما لاقته من حسن الاستقبال وكرم الضيافة، والتعامل الحضاري، مشيرة إلى أنه ترك أطيب الأثر في النفوس، ومنوهة بجهود رئيس الغرفة والفريق الذي يعمل معه. وأثنت على جهود نائب رئيس اللجنة المنظمة، ومديرة مركز سيدات الأعمال، فريق الاستقبال بالعلاقات العامة.
وقالت: إن اجتهاد غرفتكم الموقرة بالاهتمام بشئون المرأة السعودية خاصة، والخليجية العربية عامة، لهو إنجاز رائع وقرار حاسم وموفق. وكان لدور غرفتكم الموقرة بتخصيص هذا المنتدى للوقوف على هموم واهتمامات سيدات الأعمال الأثر البالغ في نفوس الجميع.
وأكدت الشيخه الصباح أن المنتدى والقائمين عليه أبهروا الحضور، وخاصة المشاركات من خارج المملكة العربية السعودية، بنضوج المرأة السعودية وفكرها المتطور وثقافتها العالية وعزمها على العمل لخدمة بلدها.
وزاد من إعجاب الجميع حسن الاستقبال وكرم الضيافة والتعامل الحضاري، مما ترك أطيب الأثر في النفوس، وذلك بفضل جهود سعادتكم والفريق العامل معكم، ودورهم البارز في إظهار المنتدى بأفضل الصور بفضل سعة صدورهم وحسن تعاونهم وتواصلهم، quot;فهنيئا لك بهذا الفريق المجتهد العامل بإخلاص وهنيئا لغرفة الشرقية بأمثالك، متمنين لغرفتكم الموقرة المزيد من التقدم والازدهار وللمرأة التوفيق والنجاحquot;.