تستعد شركة ديار للتطوير العقاري للمشاركة في معرض سيتي سكيب 2009 الذي سيقام في اكتوبر من خلال ستعرض عدداً من مشاريعها المختارة من ضمن محفظتها المتنوعة.

دبي - إيلاف: أعلنت quot;ديار للتطويرquot; الشركة العقارية الإقليمية، اليوم أنها ستعرض عدداً من مشاريعها المختارة من ضمن محفظتها المتنوعة، بما في ذلك المشاريع التي سيتم تسليمها عام 2010 في معرض سيتي سكيب دبي 2009 المقبل، الذي سيقام في مركز دبي الدولي للمعارض خلال الفترة من 5-7 أكتوبر 2009.

وستعرض ديار هذه المشاريع من خلال جناحها البالغة مساحته 270 متر مربع، ويقع في القاعة 4، D10، وذلك طيلة أيام المعرض الثلاثة. وتماشياً مع استراتيجية الشركة لعام 2009 ستوفر ديار ارشاداتها للعملاء والمستثمرين للحصول على القيمة المثلى من مخططاتها المختلفة، بما في ذلك خطة ديار لدفع المستحقات بسهولة. كما ستقوم الشركة أيضاً بتقديم المساعدة للعملاء للحصول على أفضل خيارات التمويل العقاري المتاحة من خلال شراكتها الاستراتيجية مع سبعة من البنوك الرائدة في دولة الإمارات.

ماركوس جيبل، الرئيس التنفيذي لشركة ديار

وللمناسبة، قال ماركوس جيبل، الرئيس التنفيذي لشركة ديار، في معرض تسليطه الضوء على مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب: quot;يعد معرض سيتي سكيب دبي واحداً من أهم معارض الاعمال بالنسبة للقطاع العقاري في المنطقة من جهة، وشركات التطوير العقاري العالمية المهتمة بالفرص المحتملة على المدى الطويل في أهم الأسواق الناشئة من جهة أخرىquot;.

وأضاف: quot;يشكل هذا المعرض منصة مثالية لشركة ديار لعرض بعض مشاريعها المقبلة، إضافة إلى قياس نسبة الطلب في السوق على مختلف فئات المشاريع العقارية. كما ستتاح لنا فرصة الحصول على ملاحظات وآراء المستثمرين القيمة التي ستساعدنا على تطوير استراتيجيتنا لعام 2010. وبوصفنا إحدى شركات التطوير العقاري القليلة في المنطقة التي تمتلك عدداً كبيراً من المشاريع وقاعدة إيرادات متنوعة، فإن ديار في وضع يؤهلها للتكيف مع متغيارات الأسواق. ومن هنا نتطلع إلى سنة ناجحة أخرى من المشاركة في هذا الحدث المتميزquot;.