قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سجل رقم قياسي جديد خلال الأيام الأخيرة في مطار دبي فشهد أعلى نسبة دخول وخروج عبر قسم مراقبة الجوازات التابع لإقامة دبي خلال العام الجاري.


دبي: أعلن اللواء محمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي عن تسجيل رقم قياسي جديد خلال الأيام الثلاثة الماضية، حيث تم تسجيل أعلى نسبة دخول وخروج عبر قسم مراقبة الجوازات التابع لإقامة دبي في مطار دبي الدولي خلال العام الجاري، التي بلغت 284 ألف و203 مسافرين، بينها 105 آلاف و710 مسافرين خلال يوم الجمعة الماضي، مما يعد رقمًا قياسيًا جديدًا لأعلى نسبة دخول وخروج خلال يوم واحد في العام الحالي.

وكشف اللواء المري أن عدد المسافرين الذين تعامل معهم موظفو أقسام مراقبة الجوازات التابعين لإقامة دبي دخولاً وخروجًا عبر مطار دبي خلال الفترة من الحادي عشر إلى الثالث عشر من الشهر الجاري أيام الخميس والجمعة والسبت يعد رقمًا قياسيًا جديدًا لمؤشرات الدخول والخروج للدولة عبر مطار دبي الدولي.

وتوجه اللواء المري بالامتنان للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على ما يوفره من دعم وتوجيهات سديدة لتمكين الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي من أداء رسالتها في خدمة المجتمع والجمهور وإلى الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على متابعته المستمرة لجهود الإدارة وعملها.

وأضاف اللواء المري أن موظفي أقسام مراقبة الجوازات التابعين للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي تعاملوا يوم الخميس الماضي مع 92 ألف و509 مسافرين دخولاً وخروجًا، فيما تعاملوا يوم الجمعة مع 105 آلاف و710 مسافرين، بينما تعاملوا أول أمس quot;السبتquot; مع 85 ألف و984 مسافرًا، مما يجسد الدور الذي يقوم به موظفو الإدارة مع المتعاملين معهم، بما يتماشى مع النهضة الشاملة التي تعيشها دولة الإمارات في المجالات كافة.

وأشاد مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالأداء المتميز لموظفي الإدارة مثمنًا جهودهم المتواصلة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لجمهور المراجعين وتكريس مفهوم الجودة الشاملة بما يتواكب مع الإستراتيجية الحكيمة التي تنتهجها الحكومة الرشيدة بضرورة التيسير على جموع المتعاملين من الجمهور.