الكويت: أعلنت شركة طيران الجزيرة اليوم عن اطلاق ثلاث رحلات أسبوعية ومن دون توقف إلى مدينة سوهاج ابتداءاً من الأول من ديسمبر القادم، لتصبح سوهاج الوجهة الخامسة للشركة في مصر بعد شرم الشيخ والإسكندرية والأقصر وأسيوط. وستشغل طيران الجزيرة رحلاتها إلى سوهاج من الكويت صباح أيام الاثنين والثلاثاء والجمعة، وتقلع الرحلات من سوهاج إلى الكويت صباح هذه الأيام أيضاً.

وتبدأ أسعار التذاكر من 31 دينار كويتي للوجهة الواحدة، شاملة جميع الضرائب و40 كيلوجراماً لإجمالي وزن الأمتعة المسموح بها لكل مسافر. ويمكن للمسافرين حجز رحلاتهم إلى سوهاج أو أي من وجهات طيران الجزيرة الثمانية عشر من خلال زيارة موقع الشركة على: Jazeeraairways.com أو بزيارة وكيل سفرهم في الكويت أو في مصر.

عدد رحلات طيران الجزيرة الأسبوعية إلى كل وجهة من وجهات مصر اعتباراً من أول ديسمبر:

الوجهة

عدد الرحلات الأسبوعية إلى الوجهة

الإسكندرية

عشر رحلات أسبوعية

أسيوط

أربع رحلات أسبوعية

شرم الشيخ

ثلاث رحلات أسبوعية

الأقصر

ست رحلات أسبوعية

سوهاج

ثلاث رحلات أسبوعية

ويذكر أن طيران الجزيرة، والتي تشغل أسطول من طائرات حديثة من طراز إيرباص A320 ذات مقاعد جلدية وثيرة، حاصلة خلال العام على جائزة quot;أفضل شركة طيرانquot; قدمتها quot;جوائز أرابيان بيزنسquot; لعام 2010، بالإضافة إلى الجائزة الذهبية من قبل quot;ماجنوم أوبس أووردز 2010quot; (Magnum Opus Awards). وتشغل الشركة رحلات إلى 18 وجهة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، منها الوجهات الأكثر طلباً لرجال الأعمال، دبي والبحرين، والوجهات السياحية مثل شرم الشيخ واسطنبول.