عيّنت quot;الطيار للسفرquot; الدكتور فهد الجربوع رئيسًا تنفيذيًا للمجموعة، ليساهم في تطوير قطاع السفر والسياحة السعودي.


الرياض: أعلنت مجموعة الطيار للسفر عن تعيين الدكتور فهد الجربوع في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة، ليساهم في تعزيز نجاحاتها والمضي قدمًا في تطوير قطاع السفر والسياحة السعودي.

وعلق الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة الطيار، عن تعيين الدكتور فهد بن إبراهيم الجربوع وتوليه لمنصب الرئيس التنفيذي للمجموعة، قائلاً quot;نحن على ثقة تامة من أن انضمام الدكتور الجربوع إلى فريق المجموعة سيحقق إضافة جديدة، حيث ستمكّنه مؤهلاته وخبرته من المساهمة في تطوير المجموعة ودعم نجاحاتهاquot;.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور فهد الجربوع حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة إلينوي في الولايات المتحدة الأميركية والماجستير من جامعة دينفر الأميركية والبكالوريس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن. وتقلد العديد من المناصب، كان آخرها نائب الرئيس للتسويق في quot;الهيئة العامة للسياحة والآثارquot;.

من جهته، أعرب الجربوع عن سعادته بمنصبه الجديد، آملاً أن تساهم جهوده وخبرته في دعم مكانة المجموعة، ومشيدًا برؤية الدكتور ناصر الطيار وبجهود العاملين فيها، لتكون من أكبر الشركات العاملة في قطاع السفر والسياحة في المنطقة.

هذا وتسعى مجموعة الطيار في كل مرة إلى الاعتماد على الموارد البشرية السعودية واستقطاب الكوادر السعودية المؤهلة، تبعًا لسياسة السعودة التي تنتهجها. كما تحرص على تأهيل وتدريب الشباب السعودي وإعداده للإنخراط في سوق العمل، وذلك من خلال quot;أكادمية الطيار للتدريبquot;.