الرياض - إيلاف:بحثث quot;مجموعة الطيار للسفرquot; و quot;الوفير للطيرانquot; فرص التعاون المشترك، وتعزيز العلاقة بين الشركتين لتبادل الخبرات والاستفادة من الموارد والإمكانات المتاحة لدى الجانبين في قطاع النقل الجوي والخدمات المساندة.

وكان وفد رفيع المستوى يمثل quot;مجموعة الطيار للسفرquot;، إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية، زار مقر شركة quot;الوفير للطيرانquot; في مدينة جدة، بهدف بحث فرص التعاون.

جرى خلال الاجتماع، الاتفاق على ضرورة مواصلة عقد مثل هذه اللقاءات، وكذلك تشكيل لجان مشتركة متعددة الاختصاصات، لإرساء قواعد التعاون الفعال ودراسة إمكانية الاستفادة من الفرص المتاحة، بما يخدم المصلحة المشتركة. وقدم نائب رئيس مجموعة الطيار ورئيس الوفد علي التيجاني، عرضاً لجانب من الخدمات التي تقدمها شركته. كما أكد خلال الاجتماع، على أهمية تعزيز علاقات التعاون مع quot;الوفير للطيرانquot;.

من جهته، رأى الرئيس التنفيذي لشركة quot;الوفير للطيران عدنان الدباغ أن انعقاد هذا الاجتماع، يأتي متماشياً مع إستراتيجية quot;الوفيرquot; من حيث التكامل والتعاون مع الشركات الوطنية، بهدف تبادل الخبرات والاستفادة من الإنجازات المشتركة في صناعة الطيران، مشيراً إلى أن quot;الوفيرquot; تسعى إلى أن تكون واحدة بين الشركات الأكثر تقدماً في سوق السعودية، من خلال تقديمها أرقى خدمات النقل للحج والعمرة للمسلمين.

يشار إلى أن quot;مجموعة الطيار للسفرquot; تعتبر من أولى الشركات في المملكة التي حصلت على ترخيص رسمي للحج من وزارة الحج في العام 2000، وقد أصبحت وكيلاً مرخصاً للعمرة منذ العام 2002.