تعتزم quot;ديار العقارية تسليم 5 مشاريع سكنية وتجارية في الربع الأول المقبل، تضم ألف و92 وحدة سكنية وتجارية في منطقة الخليج التجاري في دبي.


دبي: تعتزم شركة quot;ديار للتطويرquot; العقارية الإقليمية، ومقرها دبي، تسليم خمسة مشاريع سكنية وتجارية في الربع الأول من العام المقبل، تضم ألف و92 وحدة سكنية وتجارية في منطقة الخليج التجاري، التي تعد من أفضل مواقع الاستثمار في إمارة دبي، لكونها تشكل امتدادًا لمشروع quot;برج خليفةquot;.

وقال سعيد القطامي الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير في تصريح صحافي له في دبي اليوم إن إجمالي قيمة هذه الوحدات يصل إلى أكثر من 1.2 مليار درهم، علمًا أنه سيتم تحصيل مبلغ قيمته 600 مليون درهم، التي تمثل 50 % من إجمالي قيمة الوحدات المباعة المقرر تسليمها، وهذا من شأنه تعزيز السيولة النقدية والملاءة المالية للشركة.

وأوضح أن هذه الوحدات المقرر تسليمها خلال الربع الأول من العام المقبل تضم 177 وحدة سكنية في مشروع هاملتون، و218 وحدة سكنية في مشروع ماي فير تاور، و213 وحدة سكنية في مشروع ماي فير ريزيدنسي، و164 وحدة سكنية في مشروع كلايتون ريزيدنسي، و320 وحدة تجارية في مشروع ميتروبوليس التجاري.

وأشار إلى أن الشركة استطاعت خلال السنتين الماضيتين تخطي التحديات التي واجهها السوق المحلي، وحافظت على تطوير الوحدات الاستثمارية المتميزة التي من شأنها تعزيز قيمتها على مر الوقت.

ونوه إلى أن quot;ديارquot; عملت جاهدة على مساندة عملائها الذين يشهدون صعوبات مالية من خلال توطيد علاقاتها مع مؤسسات التمويل من أجل ايجاد الحلول المالية لهم، كما عملت مع الجهات المختصة لضمان توفر خدمات البنى التحتية والمرافق والخدمات بشتى أشكالها.