زيوريخ، دبي - إيلاف: حاز بنك كريدي سويس جائزة quot;أفضل خدمات مصرفية خاصةquot; من مجلة يوروموني التي تعدّ المجلة الرائدة في عالم الأعمال المصرفية وأسواق رأس المال، كما حظي أيضاً بجائزة quot;أفضل بنك أجنبي في دولة الإمارات العربية المتحدةquot;، وذلك استناداً إلى نتائج استطلاع يوروموني للأعمال المصرفية الخاصة لعام 2010.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال والتر بيرشتولد، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخدمات المصرفية الخاصة في كريدي سويس quot;يشرّفنا أن نحظى بهذا التكريم من مجلة يوروموني، إذ يسعى كريدي سويس بشكل حثيث إلى أن يكون شريكاً مالياً موثوقاً يساعد العملاء على تحقيق النجاح، من خلال تحديد وفهم احتياجاتهم ومن ثمّ تلبيتها. وقد حصلنا على هاتين الجائزتين تقديراً لخدماتنا المصرفية القوية والمتكاملة، إضافة إلى انتشارنا الواسع عالمياً والتزامنا بالعملاء وضمان منحهم أفضل الخبراتquot;.

كما حصل كريدي سويس أيضاً على جائزة quot;أفضل بنك أجنبي في دولة الإمارات العربية المتحدةquot; في استطلاع يوروموني 2010، وفي هذا الصدد، أوضح برونو ضاهر، الرئيس التنفيذي المساعد ورئيس قسم الخدمات المصرفية الخاصة في كريدي سويس الشرق الأوسط أن quot;هذه الجائزة تعزز من مكانة كريدي سويس كأحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان التعاون الوثيق والمتواصل بين الأقسام عاملاً رئيساً في تنمية أعمالنا الإقليمية في المنطقة بشكلٍ ناجحquot;.

تجدر الإشارة إلى أن عمليات تصنيف مجلة يوروموني السنوية تستند إلى مراجعةٍ quot;كمّيةquot; وquot;نوعيةquot; لأفضل الخدمات المصرفية الخاصة بحسب الأسواق والمناطق التي تغطيها تلك الخدمات. كما يتضمن الاستطلاع تصورات المتنافسين حول أفضل مزوّدي الخدمات وفقاً لخدمات عملاء ومنتجات محددة.

كما حصلت امتيازات المصرف العالمية مع عملاء منطقة الشرق الأوسط على المركز الأول في الفئات الفرعية التالية:
خدمات القيمة الصافية المخصصة للفئة الأولى من ذوي الدخل المرتفع (من 1 إلى 10 مليون دولار أميركي). خدمات القيمة الصافية المخصصة للفئة الثانية من ذوي الدخل المرتفع (من 10 إلى 30 مليون دولار أميركي). خدمات القيمة الصافية المخصصة للفئة الثالثة من ذوي الدخل المرتفع (أكثر من 30 مليون دولار أميركي)، الخصوصية والأمن، ومجموعة المنتجات الاستثمارية، ومجموعة الخدمات الاستشارية، وإدارة محافظ الأسهم، وإدارة محافظ الدخل الثابت، وصناديق التحوط الاستثمارية،
والخدمات والإرشادات الضريبية، والخدمات الخارجية.