عصام المجالي من عمّان: يفتتح الخميس فعاليات معرض الأعراس الخامس 2010، الذي يلبي احتياجات العروس كافة، وكل ما يتعلق بتجهيزات الأعراس. ويجمع المعرض على مدار 3 أيام أبرز الأسماء المعروفة في عالم الأزياء والموضة والمكياج، ويشهد خمسة عروض أزياء، وعشرة عروض لآخر ابتكارات الماكياج، إضافة إلى أكثر من عشرة عروض للرقص والزفة.

ويشارك في المعرض شركات عالمية ومحلية متخصصة في مستلزمات حفلات الزفاف كافة، وعرض لآخر المستجدات في عالم الأزياء والأكسسوارات والتجميل والديكور وبطاقات الأفراح وتنظيم الأعراس ورحلات شهر العسل والأثاث وغيرها. ويتوقع أن يزور المعرض أكثر من 4000 شخص من المقبلين على الزواج وأصدقائهم وأفراد عائلاتهم.

وأوضحت جاكلين فارس مديرة شركة الأمراء اللبنانية للزفة والمشاركة في المعرض للسنة الخامسة على التوالي أن المعرض يستقطب نوعية متميزة من الزوار وأن الإقبال على المعرض يشهد ازدياداً ملحوظاً منذ انطلاقته، كما أفادت بأن السوق الأردني للأعراس يعد من أهم الأسواق العربية من حيث التنظيم والتنوع والذوق.

كما أفاد سيمون مصيص من شركة بتراء للعطلات، وهي إحدى أقسام شركة البتراء للسياحة والسفر، بأن الشركة تخطط خلال فترة انعقاد المعرض لعقد صفقات عدة مع المقبلين على الزواج لحجوزات شهر العسل والسفر، حيث تشارك الشركة للسنة الخامسة على التوالي في هذا المعرض، نظراً إلى أهميته وللفرص التجارية التي يوفرها للشركة.

ويهدف المعرض إلى توفير كل مستلزمات العروسين، وكل ما يخص ليلة الزفاف، وحتى تجهيزات شهر العسل من الألف إلى الياء تحت سقف واحد، الأمر الذي يتيح للعروس أن تلتقي بأكبر عدد ممكن من الجهات التي تعنى بمستلزمات الزفاف المثالي وتوفير العناء والوقت والبحث على العروس وتزويدها بأفكار جديدة تغني وتثري ليلة العمر التي لطالما حلمت بها.

وتنظم المعرض شركة Events UnLimited المتخصصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات في الأردن، ويرعى المعرض نخبة من الشركات، تضم شركة R.B. المتخصصة في أجهزة الصوت والاضاءة، وشركة ثيرابيديك العالمية، وشركة أسادور لتنسيق الأزهار وتنظيم الأعراس.