الكويت - إيلاف: أعلن بنك الخليج عن حصوله على جائزة quot;أفضل منتج جديدquot;، التي تقدّمها مجلة quot;ذا بانكر ميدل إيستquot;، والتي صنّفت حساب الدانة بأنه حساب مبتكر، هذا إضافة إلى حصول البنك على جائزة quot;أفضل برنامج ولاءquot; عن برنامج مكافآت الخليج.

وجاء هذا التكريم تقديراً لالتزام بنك الخليج بتقديم أفضل الخدمات المبتكرة للعملاء، من خلال شبكة أفرعه الـ 51، المنتشرة في أنحاء الكويت كافة، فضلاً عن تميز بنك الخليج بتزايد حجم قاعدة عملائه في الكويت بصورة مستمرة.

أعلن عن تكريم بنك الخليج خلال حفل توزيع quot;جوائز ذا بانكر ميدل إيست إنداستري لعام 2010quot;، الذي أقيم في فندق أبراج الإمارات في دبي في 20 إبريل/نيسان 2010. تجدر الإشارة إلى أن اختيار الفائزين بالجوائز جرى بوساطة لجنة من الحكّام التي ضمّت خبراء عالميين في هذا المجال، ويمثلون أهم المراكز المالية الإقليمية ووكالات التقييم الائتماني، حيث قوّمت هذه اللجنة المتقدمين وأعلنت النتائج.

كما تمنح جوائز quot;ذا بانكر ميدل إيستquot;، تكريماً للمستويات الإستثنائية لخدمة العملاء والابتكار في مجموعة واسعة من القطاعات، بدءاً بالمنتجات المصرفية الأساسية، ووصولاً إلى خدمات الإستثمار المتطورة.

وللمناسبة، اعتبر مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج quot;أن حصول البنك على جائزة quot;أفضل منتج جديدquot; عن حساب الدانة وجائزة quot;أفضل برنامج ولاءquot; عن برنامج مكافآت الخليج الذي يمنحه البنك، ما هو إلاّ دلالة على ريادة بنك الخليج في السوق الكويتي، حيث يؤكد على نجاح البنك وبفعالية في تقديم أفضل المنتجات والخدمات على مستوى عالٍ من الجودة لعملائه المستمرين في التزايدquot;.

وأكد أن تعزز هذه الجوائز من سمعة البنكا كبنك رائد من ناحية المنتجات المميزة والخدمات المبتكرة، quot;ونحن نعمل جاهدين وبوتيرة متسارعة على بناء سمعتنا كأفضل بنك محليquot;.

هذا وقد أعاد بنك الخليج إطلاق سحب مليونير الدانة الشهير متيحاً الفرصة للعملاء للفوز بأضخم جائزة سحب فردي في الشرق الأوسط، إضافة إلى توفيره فرص فوز أخرى بجوائز نقدية على مدار العام، حيث يقدّم البنك الآن لعملائه سحوبات على جوائز أسبوعية، ربع سنوية وسنوية، كما يشجعهم على زيادة المبالغ المودعة بحساباتهم والمحافظة عليها لأطول فترة ممكنة، ليتمكّنوا من زيادة فرص الربح.

ويقدّم برنامج مكافآت الخليج، وهو البرنامج الأقوى من نوعه والأوسع نطاقاً في الكويت، مجموعة واسعة من العروض الرائعة، وخصومات هائلة، إضافة للقسائم الشرائية المتوفرة الآن أكثر من أي وقت مضى، والمقدمة من أكثر من 120 تاجر في 268 محل في الكويت. وقد تم تصميم برنامج مكافآت الخليج لتزويد العملاء بمجموعة كبيرة من المكافآت، اعتماداً على نوع الحساب لديهم.

تجدر الإشارة إلى أن جوائز quot;ذا بانكر ميدل إيستquot; قد وضعت في الأساس لتحديد أرقى المعايير في مجال الصناعة المصرفية. هذا وتتولى لجنة التحكيم ترشيح البنوك التي أظهرت تقدماً باهراً ونجاحاً فائقاً على مدى الـ12 شهراً.