دبي - إيلاف: فاز بنك ساراسين- ألبن (الشرق الأوسط) المحدود، المتخصص في مجال العمليات المصرفية الخاصة، على جائزة أفضل بنك خاص في الشرق الأوسط ضمن جوائز مجلة بانكر ميدل إيست 2010.

وكان حفل توزيع الجوائز قد عقد أمس الأربعاء في قاعة غودولفين في فندق أبراج الإمارات. وهذه هي المرة الثالثة التي يمنح فيها بنك ساراسين-ألبن هذا التكريم بعد فوزه بالجائزة عن عامي 2007 و2008.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة ساراسين ممثلة في دول مجلس التعاون الخليجي تحت اسم ساراسين-ألبن التي افتتحت أول مكتب لها في دبي عام 2005. ومنذ ذلك الحين أسست المجموعة لنفسها حضوراً قوياً من خلال توسيع نطاق عملياتها في قطر وعمان والهند، وتعمل في هذه المناطق جنباً إلى جنب مع ألبن كابيتال للاستثمارات المصرفية. يعمل الكيانان وفق نموذج عمل ناجح وبسيط، حيث تأتي الخدمات الاستثمارية المصرفية لألبن كابيتال مكملة للخدمات المصرفية الخاصة التي يوفرها بنك ساراسين-ألبن.

وبهذه المناسبة أكد روهيت واليا نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ساراسين quot;أن الإعتراف بنا كأفضل بنك خاص في الشرق الأوسط لهو شرف عظيم بالنسبة إلينا، على الرغم من أننا موجودون منذ العام 2005 فقطquot;.

من جانبه عبّر فيدليس، م جويتز، رئيس الخدمات المصرفية الخاصة في بنك ساراسين وشركائه المحدود عن سرور المجموعة بالفوز مرة أخرى بهذه الجائزة كأفضل بنك خاص للعام 2010. مشيراً إلى أن quot;مجموعة ساراسين حافظت دائماً على أعلى مستوى من الجودة والخدمة المقدمة لعملائها. وهذه الجائزة بمثابة دافع لنا لمواصلة خدمة عملائنا بشكل أفضلquot;.