دبي - إيلاف: أعلن quot;بنك دبي الإسلاميquot; الاثنين عن تعزيز محفظة منتجاته بإطلاقه ثلاثة حسابات جديدة ومتنوعة، صممت خصيصاً لتلبية متطلبات عملائه بمختلف شرائحهم.

وتضم قائمة الحسابات الجديدة quot;حساب الإسلامي 2 في 1quot;، وquot;حساب الإسلامي الجاري بلسquot;، وquot;حساب التوفير الإسلامي عبر الإنترنتquot;، التي تمثل أحدث الإضافات إلى محفظة المنتجات المتنوعة التي يقدمها البنك. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام quot;بنك دبي الإسلاميquot; بتوفير المنتجات والخدمات المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملائه.

واعتبر الدكتور عدنان شلوان، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال في quot;بنك دبي الإسلاميquot; أن quot;إطلاق هذه المنتجات الثلاثة الجديدة لقطاع الأفراد يعكس التزامنا المتواصل تجاه تلبية متطلبات عملائنا، وتزويدهم بالمنتجات والخدمات المبتكرةquot;.

ويوفر quot;حساب الإسلامي 2 في 1quot; خيار الأرباح ودفتر الشيكات في حساب واحد، ومعدلات أرباح جذابة تحسب على أساس فصلي، كما إنه يضم أيضاً quot;بطاقة الإسلامي للخصمquot; المجانية، مع حد سحب نقدي يصل إلى 7000 درهم يومياً ، إضافة إلى العديد من مزايا القيمة المضافة الأخرى.

ويتوفر quot;حساب الإسلامي الجاري بلسquot; للعملاء، الذين يحولون رواتبهم إلى البنك، ويقدم لهم مزايا الحساب الجاري، إلى جانب المزايا الإضافية، مثل عدم اشتراط حد أدنى للرصيد، وخدمة quot;الراتب المسبق الإسلاميquot;، وذلك كله لقاء رسم شهري ثابت.

وتم إطلاق quot;حساب التوفير الإسلامي عبر الإنترنتquot; بهدف تلبية الطلب المتنامي على حساب للإدخار، يمكن إدارته بالكامل عبر الإنترنت، ويأتي بحد أدنى منخفض، وقدره 10 آلاف درهم فقط لفتح الحساب، ويتيح للعملاء تحقيق معدلات أرباح أعلى.

وعدّ الدكتور شلوان quot;الابتكار أحد المجالات الرئيسة التي يوليها quot;بنك دبي الإسلاميquot; جل اهتمامهquot;. مؤكداً أن البنك quot;سيحرص في إطار استراتيجيته الخاصة بالأفراد لعام 2010، على مواصلة تزويد عملائه بأفضل حلول الصيرفة المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة الإسلاميةquot;.