قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

المنامة: تستضيف مملكة البحرين من 20 وحتى 22 من شهر سبتمبر (أيلول) الجاري المؤتمر الخامس والعشرين للألمنيوم بمشاركة أكثر من 600 شخصية اقتصادية في صناعة الألمنيوم من مختلف أنحاء العالم.

وذكر بيان أصدرته شركة ألمنيوم البحرين اليوم أن المؤتمر الذي ستنظمه شركة ميتال بوليتن سيستقطب ممثلين عن مختلف القطاعات التابعة لصناعة الألمنيوم ابتداء من شركات التنقيب في المناجم ومصانع تنقية الألومينا وصولاً إلى المصاهر ومصانع التدوير وشركات التصنيع والمستخدمين النهائيين والتجار والمصرفيين والشركات الخدماتية.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين محمود الكوهجي إنquot; المؤتمر الدولي الخامس والعشرين للألمنيوم يعد واحداً من أهم الفعاليات الاقتصادية في صناعة الألمنيوم التي يتطلع إليها قادة الأعمال من أنحاء العالم كافةquot;. وأضاف quot;من المتوقع أن تقدم الأيام الثلاثة للمؤتمر فرصة للتعارف والتواصل بين الشخصيات القيادية من مختلف القطاعات التابعة لصناعة الألمنيومquot;.

وأشار إلى أن المؤتمر سيسلط الضوء على آخر التطورات والمستجدات وفرص الاستثمار والتقنيات الإبداعية الحديثة، إضافة إلى معرفة ما يؤثّر في السوق، وما يحدد أسعار الألمنيوم في السوق العالمية.