قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: تحالفت شركة quot;إعمار لتجارة التجزئةquot;، المتخصصة في مجال إدارة المرافق التجارية والترفيهية، مع quot;بنك ستاندرد تشارتردquot; لإطلاق مجموعة من المبادرات المخصصة لعملاء المصرف في كل من quot;حلبة دبي للتزلج على الجليدquot; وquot;ريل سينماquot;. وتأتي هذه الشراكة في أعقاب الإطلاق الناجح لفرع المصرف في quot;دبي مولquot;. إضافة إلى ذلك، سيتم استعراض الوعد الجديد لعلامة quot;ستاندرد تشارتردquot; التجارية، بشعار quot;هنا دائماً للأفضلquot;، على أكبر شاشة عرض داخلية في الشرق الأوسط بارتفاع 20 متراً وعرض 64 متراً، في quot;حلبة دبي للتزلج على الجليدquot;. وقام بتوقيع الاتفاقية مؤخراً كل من عارف أميري، الرئيس التنفيذي لشركة quot;إعمار لتجارة التجزئةquot;؛ وكريس دو برين، رئيس الخدمات المصرفية للمستهلك في quot;بنك ستاندرد تشارتردquot; بالإمارات. ويهدف التعاون إلى تعزيز التواصل مع الزوار حيث سيطلق البنك مجموعة من المبادرات التي تثري تجربة التسوق والترفيه في quot;دبي مولquot;.

بهذه المناسبة قال عارف أميري: quot;تستقطب المرافق الترفيهية في دبي مول الملايين من الزوار سنوياً، مما يجعل منها منطلقاً نموذجياً للتواصل بشكل مباشر مع مختلف شرائح المجتمع. ونحن على ثقة من أن تحالفنا rsquo;بنك ستاندرد تشارتردlsquo; سيتيح لهذه المؤسسة المالية الرائدة فرصة تعزيز حضورها من خلال التواجد في أكبر مركز للتسوق والترفيه في العالم بأسرهquot;. من جانبه قال كريس دو برين: quot;يعبر شعار rsquo;هنا دائماً للأفضلlsquo; الذي أطلقته علامتنا التجارية عن مدى التزامنا تجاه عملائنا وأسواقنا ومختلف المجتمعات التي نتواجد فيها. ويساهم تحالفنا مع شركة rsquo;إعمار لتجارة التجزئةlsquo; في تعزيز هذا الالتزام وتطبيق استراتيجيتنا الرامية لأن نكون مؤسسة ينصب تركيزها بصورة رئيسية على خدمة عملائها من خلال تقديم أفضل العروض والخدمات التي تلبي تطلعاتهم في شتى المجالاتquot;.

ويمكن لأعضاء خدمة Priority Banking المصرفية الاستفادة من هذه العروض في مرافق quot;مجموعة إعمار للضيافةquot;، بما في ذلك خضور مباريات البولو في quot;نادي دبي للبولو والفروسيةquot; والعديد من مزايا الرعاية في quot;العنوان مونتجمري دبيquot; وخدمات القوارب الخاصة في quot;نادي دبي لليخوتquot; والعديد من العروض في quot;نادي الجولف بالمرابع العربيةquot;.وسيستضيف البنك في أحد أجنحة البلاتينوم في quot;ريل سينماquot; عروضاًَ مجانية أسبوعية للعديد من عملائها المشتركين بباقتي خدمات Priority وSME. كما سيجري إطلاق العديد من المبادرات والعروض في quot;حلبة دبي للتزلج على الجليدquot;، بما في ذلك حسم بقيمة 50% على تعرفة التزلج في الحلبة لحملة بطاقات quot;ستاندرد تشارتردquot; الائتمانية؛ وحسم بقيمة 50% عند تقديم بطاقات الخصم من فئتي Priority وGold، وحسم بقيمة 25% لحاملي بطاقات الخصم من فئات أخرى. ويمكن لحملة بطاقات الائتمان والخصم الحصول على تذكرتي دخول إلى الحلبة بسعر تذكرة واحدة في مواعيد خاصة أيام الخميس والجمعة بين الساعة 10 صباحاً و12 ظهراً، إضافة إلى حسم بقيمة 25% على تعرفة خمسة جلسات تدريبية للتزلج على الجليد، يمكن لحملة كافة بطاقات الخصم والائتمان الاستفادة منها.