قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سيّرت طيران الخليج البحرينية رحلة خاصة إلى القاهرة لإعادة اطلبة المملكة في مصر للبلاد.


المنامة: في ضوء الوضع الأمني الراهن في القاهرة وعدد من مدن مصر الرئيسة، سيّرت طيران الخليج ndash; الناقلة الوطنية لمملكة البحرين ndash; رحلة خاصة إلى القاهرة اليوم الأحد لإعادة الطلبة البحرينيين في مصر إلى أرض الوطن.

واستخدمت الناقلة طائرة أكبر من طراز A340 في تشغيل رحلتها GF071/070 بين البحرين والقاهرة لاستيعاب أكبر عدد من المسافرين في مصر. كما سيّرت الناقلة رحلتها GF079/080 في وقت مبكر عن المعتاد لتتماشى مع أوقات حظر التجول التي فرضت أخيراً في القاهرة.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد سامر المجالي quot;لكوننا الناقلة الوطنية لمملكة البحرين يحتم علينا مسؤولية العودة بأبنائنا البحرينيين إلى أرض الوطنquot;.

وأشار إلى أن التعاون quot;بيننا وبين وزارة الخارجية وهيئة شؤون الطيران المدني وغيرها من الجهات المسؤولة في مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية مستمر لإعادة البحرينيين إلى المملكة في أقرب وقت ممكن. وعليه، قمنا بتشغيل طائرة أكبر وعدلنا من أوقات رحلاتنا للتوافق مع أوقات حظر التجولquot;.

واختتم المجالي بقوله quot;إننا على اتصال دائم بالمسؤولين، وسنقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة عند الحاجة إليهاquot;. وستستمر طيران الخليج في تشغيل طائرات كبيرة السعة من طراز A340 في 31 يناير/كانون الثاني، ومن طراز A330 في 1 فبراير/شباط على رحلتها رقم GF071/GF070 إلى ومن القاهرة لاستيعاب أكبر عدد من المسافرين.

فيما ستسيّر الناقلة رحلتها رقم GF075/GF076 بين البحرين والإسكندرية في وقت أبكر من المعتاد يومي 31 يناير و1 فبراير 2011 لتتماشى مع أوقات حظر التجول. هذا، ويتم حالياً إخطار المسافرين بأوقات الرحلات المعدلة عن طريق مركز الاتصال الدولي لطيران الخليج.