قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تسلمت شركة طيران الخليج طائرتين جديدتين من طراز A320 ليرتفع عدد الطائرات الجديدة التي تم إستلامها خلال 114 شهراً الماضية.


المنامة: تسلمت طيران الخليج طائرتين جديدتين من طراز A320 من تصنيع شركة الأيرباص، ليرتفع عدد الطائرات الجديدة التي تم استلامها خلال 14 شهراً الماضية إلى 14 طائرة.

يُذكر أن الطائرتين المذكورتين قد تم إدخالهما إلى الخدمة فعلياً ضمن الأسطول العامل خلال الأيام القليلة الماضية.

وبهذه المناسبة صرح السيد سامر المجالي ـ الرئيس التنفيذي للشركة بقوله: quot; إن وصول هاتين الطائرتين الجديدتين قد أكمل بنجاح المرحلة الأولى من برنامج تحديث الأسطول حسب الجدول الزمني المعد مسبقاًquot;.

وأضاف: quot; والآن، تم تجديد وتحديث الأسطول العامل لطيران الخليج بنسبة 40 % وهذا ما يبرهن قطعاً على نجاح الخطة الفعَّالة التي استهدفت التخلص من الطائرات القديمة وتجديد الأسطول ، والتي تعتبر مكوناً جوهرياً في إستراتيجية طيران الخليج الجديدة لبناء شركة طيران مستدامة تجارياً تقدِّم منتجاً قوياً قادراً على التنافس والتميز في مجال صناعة السفر والنقل الجوي. إن امتلاكنا لأسطول طائرات جديدة يعني قدرتنا على تقديم أفضل خدمة لمسافرينا، في الوقت الذي نستطيع فيه أيضاً أن نقلل من كلفة التشغيلquot;.

واختتم السيد المجالي تصريحه بقوله: quot; في الوقت الذي نكمل فيه انقضاء ستين عاماً مضت على تأسيس الناقلة العريقة الرائدة ـ طيران الخليج ـ يملؤنا الفخر والاعتزاز لشعورنا بأننا نمضي على طريق إستراتيجيتنا الصحيح، من استلام طائرات جديدة إلى إطلاق وجهات سفر جديدة إلى تقديم منتجات جديدة إلى مزيد من التحكم والسيطرة على أوجه الإنفاق والتكلفة عبر جميع أنشطة المختلفة للشركة. سوف تستمر إستراتيجية تحديث الأسطول خلال العام 2011 كما أننا سنستمر في عملية استلام المزيد من الطائرات الجديدة خلال نفس العام وما يليهquot;.

الجدير بالذكر أن هذه الطائرات الجديدة المتقدمة تقنياً والأكثر حفاظاً على البيئة تقوم الآن برحلاتها من خلال شبكة خطوط طيران الخليج الجوية القصيرة والمتوسطة المدى ضمن أسطولها الذي يتألف من 34 طائرة.