الدوحة:وقعت quot;شركة الدرويش للادارةquot;، شركة الإدارة الداخلية لـquot;الدرويش القابضةquot; اتفاقية تمتد حتى 3 سنوات مع quot;شركة الخليج للمخازنquot;quot;. تخدم quot; الدرويش للادارةquot; مختلف الشركات والوحدات التابعة لـquot;الدرويش القابضةquot; مثل quot;الدرويش للتجزئةquot; التي تضم متاجر quot;فيفتي ون إيستquot; وquot;موديرناquot;؛ وquot;الدرويش للتكنولوجياquot; التي تضم عدة علامات تجارية مثل quot;سونيquot; وquot;بانج آند ألوفسنquot; وquot;بوزquot; وquot;ياماهاquot; وquot;سوني أريكسونquot; وquot;إتش تي سيquot; وquot;آبلquot;؛ وquot;الدرويش للموضةquot; التي تستضيف بعضاً من أرقى العلامات التجارية في العالم مثل quot;بريونيquot; وquot;لانفينquot; وquot;كيتونquot; وquot;سارتوريو نابوليquot; وquot;بيكيمبيرغquot; وquot; إتيكيتا نيجراquot; وquot;يو إس بولوquot; وquot;شيروتي 1881quot; وquot;جنتلمان فارمرquot; وquot;كالفن كلاينquot; وquot;باليquot; وquot;موريسشيquot; وquot;هاريس أوف لندنquot; وquot;باريتquot; للرجال وquot;آزاروquot; وquot;كاساديquot; وquot;ديان فون فورستينبيرغquot; وquot;جورج شقراquot; وquot;جورج حبيقةquot;quot; ريم عكراquot; و عبد محفوظ وquot;جيامباتيستا فاليquot; وquot; ماركيزاquot; وquot;نانسي جونزالسquot; وquot;زاجليانيquot; ؛ وquot;الدرويش الاستهلاكيةquot; التي تضم علامات تجارية مثل quot;لوريالquot; وquot;غارنييهquot; وquot;كيراستازquot; وquot;فيتشيquot; وquot;ياردليquot;؛ وquot;الدرويش للفخامةquot; التي تضم في محفظتها مجموعة من العلامات التجارية العالمية مثل quot;شانيلquot; وquot;جيفنشيquot; وquot;أمواجquot; وquot;إليزابيث آردنquot; لمستحضرات التجميل والعطورات وquot;رولكسquot; quot;تيودورquot; quot;أرماند نيكوليهquot; وquot;فابيرجيهquot; وquot;ساعات زينو بازلquot; وquot;إتش موزر آند سيquot; وquot;بوشيرونquot; وquot;جي لاروشquot; وquot;كاشاريلquot; وquot;كريسلوquot; وquot;نينا ريتشيquot; وquot;آمور باتشيquot; وquot;باركرquot; وquot;واترمان وغيرها.

تعد quot;شركة الخليج للمخازنquot; المزود الرائد للخدمات اللوجيستيّة في قطر، وتقدّمُ الشركة حلولَ التخزين، والتوزيع، وإدارة الشحن، والنقل، والخدمات اللوجيستية المتخصصة لقطاع التجزئة ومختلف القطاعات الأخرى. وكانت quot;شركة الخليج للمخازنquot; قد أتمت قبل توقيع العقد بنجاح مرحلة تجريبية لمدة عام قامت خلالها بتوزيع المنتجات المذكورة على كل المنافذ الرئيسية في قطر منذ عام 2010.

بهذه المناسبة قال باسم شبقلو، المدير التنفيذي لـquot;شركة الخليج للمخازنquot;: quot;يسرنا التعاون مع rsquo;شركة الدرويشlsquo; لمنح سلسلة التزويد خاصتهم قيمة مضافة من خلال توفير مخازن متخصصة وحلول تسليم مخصصة. لقد تم تصميم فريق العمل وإعدادات المخازن لتتلاءم خصيصاً مع هذا المشروع الذي يتميز بتنوع منتجاته والتي تتراوح من المنتجات الضخمة مثل البيانو إلى المنتجات الصغيرة جداً مثل الكحل وأحمر الشفاه. وتحفظ جميع المنتجات ضمن بيئة تخضع لأعلى معايير المتابعة والإجراءات الأمنية الصارمة بالإضافة إلى أنظمة ثابتة للتحكم بالمناخ وأنظمة متخصصة باسترجاع المواد المخزنة. وتم تصنيف كل منتج بشيفرة عمودية وإدراجه ضمن كتالوج. وتم طرح الطلبات من قبل فرق المبيعات التابعة لشركات rsquo;الدرويشlsquo; المختلفة من خلال مكاملة منصتي تقنية المعلومات للشركتين، مما يتيح لهم الحصول على معلومات واضحة وفورية حول المنتجات وتقديم طلبات الشراء عبر الإنترنتquot;.

quot;من استلام المنتجات والتحقق من عدد القطع، إلى جانب تجميع آلاف المنتجات يومياً وتوحيدها في مئات الطلبات لتسليمها إلى المنافذ بشكل يومي بما في ذلك التسليم إلى البيوت، ومن ثم يتم توقيع الفواتير وإرجاعها إلى rsquo;شركة الدرويشlsquo; مما يجعل من الخدمة حلاً حقيقياً وفورياً. وبالتعاون مع rsquo;شركة الدرويشlsquo; واصلنا تطوير مستويات الخدمة والمحافظة على دقة المخزون بنسبة 99.99% وذلك من خلال تعزيز عملياتنا واستخدام أحدث تقنيات إدارة المخازنquot;.

من جهته قال حمدي الدسوقي، مساعد المدير العام ورئيس سلسلة التوريد في quot;شركة الدرويش للادارةquot;: quot;يسرنا مشاركة إحدى رواد القطاع مثل rsquo;شركة الخليج للمخازنlsquo;. وتحدد المنشآت التابعة لـ rsquo;الدرويشlsquo; التوجهات والمعايير في السوق معتمدة على خبرتها الواسعة التي تمتد على مدار أكثر من 60 عام في أسواق الجملة والتجزئة في قطر. وإن دل ذلك على شيء، فهو يدل على أننا التزمنا بأعلى معايير الجودة عبر كافة عملياتنا من الشراء إلى عمليات التخزين الآمن ذات الكفاءة العالية ووصولاً إلى خدمات التسليم الفوري للمحافظة على أفضل الممارسات الازمة للانسجام مع العملاء الذين يشاركوننا نفس القيم المؤسسية. ولهذه الأسباب نتطلع لأن تحقق شراكتنا مع شركة الخليج للمخازنlsquo; فوائد مميزة لجميع المعنيينquot;.