قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلق بنك أبوظبي الوطني،حساب quot;الوطني 1quot; والذي يقدم لعملاء الحساب مزايا وفوائد فريدة من نوعها تلبي احتياجاتهم المتنامية. ويوفر حساب quot;الوطني 1quot; الجاري مجموعة متنوعة من المزايا الحصرية والمجانية مثل عدم دفع رسوم شهرية والحصول على بطاقة الخصم البلاتينية مع سقف يومي مرتفع لسداد ثمن المشتريات والسحب النقدي مع الحصول على بطاقة الائتمان الذهبية أو البلاتينية مجاناً. ولا يتم احتساب عمولة عند السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنوك الأخرى في دوله الامارات.


أبوظبي: يوفر حساب quot;الوطني 1quot; تغطية التأمين على الحياة مجانا بحدود تصل إلى 500,000 درهم إماراتي والسحب على المكشوف حتى 100,000 درهم إماراتي، فضلا عن تقديم حسومات على الرسوم الإدارية لمعاملات القروض المختلفة والتي من شأنها توفير الكثير من النفقات مع ضمان الشفافية وتعزيز ثقة العملاء في التعامل مع أكثر البنوك أماناً في دولة الامارات. وقال سوفو ساركار، المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد والنخبة ببنك أبوظبي الوطني: quot;تم تصميم حساب quot;الوطني 1quot; لتلبية احتياجات العملاء اليومية في سهولة الوصول إلى الأموال والتمتع بمجموعة واسعة من المزايا المالية وغير الماليةquot;. وأضاف: quot;بوجود مزايا مثل الحصول على تغطية التأمين على الحياة وبطاقات الخصم والائتمان مجاناً وكسب نقاط الولاء عن عمليات الشراء وعدم وجود رسوم الخدمة الشهرية، يعد حساب quot; الوطني 1quot; من بنك أبوظبي الوطني نقلة نوعية لجميع أنواع الحسابات الجارية في القطاع المصرفيquot;.


بالإضافة للمزايا والفوائد المالية، يتيح حساب quot; الوطني 1quot; للعملاء كسب نقاط برنامج quot;NBAD Starsquot; على الرصيد المتوفر في الحساب وعند استخدام بطاقة الخصم الخاصة بالحساب لسداد ثمن المشتريات. كذلك، يمكن لعملاء حساب quot; الوطني1quot; القيام باستبدال نقاط NBAD Starsquot; مقابل الحصول مكافآت من عدد من شركاء البرنامج مثل خطوط الطيران ومحال التجزئة. كما يتمتع العملاء بالدخول المجاني وغير المحدود إلى قاعات الضيافة في عدد من المطارات بالاضافة إلى حصولهم على كتيب يحتوي على حسومات لمحلات ومراكز في الامارات.

وقال سوفو ساركار إن quot;إطلاق بنك ابوظبي الوطني لحساب quot;الوطني 1quot; سيسهم في تعزيز علاقة البنك بعملائه وتحقيق هدفه المتمثل في مضاعفة عدد العملاء الذين يحرصون على التمتع بمزايا الحصول على أفضل الخدمات المصرفيةquot;. ويستهدف الحساب العملاء الذين يحصلون على دخل لا يقل عن 10 آلاف درهم شهرياً. وتزامناً مع تدشين حساب quot; الوطني 1quot;، يطلق بنك أبوظبي الوطني حملة ترويجية تقدم للعملاء فرصة للفوز بسيارة بي ام دبليو quot; الفئة 5 quot;و علاوة على ستة جوائز أخرى تتمثل في مليون نقطة من برنامج quot;NBAD Starsquot;.