قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من الرياض: أوضحت رئيسة المجلس التنفيذي بفرع السيدات بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض هدى الجريسي أن نسبة مساهمة المرأة في الاستثمارات في السعودية لاتزال محدودة وتمثل فقط 7.3 بالمائة من إجمالي السجلات التجارية.

وأضافت quot; الجريسيquot; في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة النسائية بالغرفة اليوم في قاعة الوفود في المركز الرئيس لغرفة الرياض عن ملتقى سيدات الأعمال السادس والذي يأتي هذا العام بعنوان quot;الاستثمار الصناعي النسائي مستقبل واعدquot;.

وأشارت quot; الجريسيquot; أن ملتقى سيدات الأعمال حقق نجاحات كبيرة وملموسة خلال دوراته الخمس السابقة تصب في صالح الاستثمار النسائي كما أسهم بنشر الثقافةالاستثمارية بقطاع الأعمال للسيدات إضافة الى التواصل المثمر والبناء بين المستثمرات بين الغرف التجارية في المملكة ما أدى إلى رفع المستوى الفكر التجاري والإداريلصاحبات الأعمال وتوعيتهن بأهم المستجدات والتطورات الاقتصادية المحلية والعالمية.

إلى ذلك سيقام ملتقى سيدات الأعمال السادس برعاية حرم الملك عبد الله، الأميرة حصة بنت طراد الشعلان، في 9 أكتوبر المقبل ويستمر لمدة ثلاثة أيام في فندق الانتركونتننتال في الرياض، بحضور عدد كبير الأميرات، سيدات الأعمال من داخل وخارج مدينة الرياض وزوجات أعضاء السلك.