دبي: أعلن ستاندرد تشارترد اليوم عن إطلاقه خدمة فتح حسابات التوفير والودائع الثابتة الإسلامية والتقليدية عبر منصة خدماته المصرفية الالكترونية، quot;سترايت تو بنكquot; (Straight2Bank). وتأتي الخدمة كجزء من جهود البنك المتواصلة لتحسين التجربة المصرفية لعملائه.

وتتيح الخدمة لعملاء البنك فتح الحساب الذي يريدونه وإدارته عبر شبكة الانترنت بشكل فوري. ولا يحتاج العملاء سوى أن يكون لديهم حساب عاملاً للخدمات المصرفية الالكترونية، الذي يمكن تشغيله فورياً أيضاً عبر موقع البنك.

تعليقاً على الخدمة الجديدة، قال محمد المازمي، مدير عام شبكات التوزيع في الشرق الأوسط، بنك ستاندرد تشارترد: quot;لقد قام ستاندرد تشارترد بإطلاق العديد من الخدمات، التي تهدف إلى تقديم خدمات مصرفية سريعة وآمنة. ويقوم البنك بتطوير منصة خدماته المصرفية عبر الانترنت لتعزيز وتحسين خدمة عملائه، حيث قمنا أخيراً بتقديم خدمة تحويل الاموال محلياً وعالمياًَ وخدمات دفع الفواتير لاتصالات وسالك ومؤسسة كهرباء ومياه دبي والشارقة وشركة أبوظبي للتوزيع وشركة العين للتوزيع. وتأتي خدمة فتح الحسابات الكترونياً كإضافة إلى الخدمات المصرفية الالكترونية المميزة التي نقدمها لعملائناquot;.

ويعمل ستاندرد تشارترد في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ العام 1958، ويمتلك أكبر شبكة توزيع بين البنوك الأجنبية مع 11 فرعاً وأكثر من 130 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع الكتروني.